العضوى الذكرى تعبينى اوى حرقان شديده فى البواال وصعوبه فى التبوال واناا باعمل حمام بتنزال قطرات من المثانه لونها زى الحيونات المنويه ممكن تفدونى وهل العاده السريه تضرعندالزوج

icon 7 مارس 2017
icon 620
العضوى الذكرى تعبينى اوى حرقان شديده فى البواال وصعوبه فى التبوال واناا باعمل حمام بتنزال قطرات من المثانه لونها زى الحيونات المنويه ممكن تفدونى وهل العاده السريه تضرعندالزوج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية ليست ضرورية بعد الزواج، ويفضل تركها لأنها تؤثر على العلاقة الزوجية، وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص البول . 1 2017-03-07 16:15:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العادة السرية ليست ضرورية بعد الزواج، ويفضل تركها لأنها تؤثر على العلاقة الزوجية، وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص البول .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.انا شاب 29 سنه. خرج منى سائل منوى سخن وتصحبه سخانه فى راس القضيب وامارس العاده من فتره لى...

ربما يجب عمل فحص للبول والمني لاستبعاد وجود التهابات، وعليك تقليل العادة السرية. الانتصاب المستمر هو مرضيجب الاهتمام بالموضوع إذا استمر الانتصاب أكثر من أربعة ساعات، ويؤخذ عندها إلى قسم الطوارئ.والعلاج الفوري يكون بشفط الدم الموجود في الجسم الكهفي تحت تخدير موضعي.وإذا لم يكن هذا كافياً فيجب حقن فنيلإفرين في الجسم الكهفي، ويجري الحقن من قبل اختصاصي المسالك البولية المتمرن ، وتحن مراقبة دقيقة لأن الفنيلإفرين قد يسبب ارتفاع ضغط الدم وبطئ النبض وتسرع النبض وعدم انتظام القلب. للمزيد راجع انتصاب دائم في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بماذا ينصحنى الاختصاصى للتخلص من سرعه القذف؟ (لما بقعد لفتره او بتكلم مع بنات بتنزل قطرات سائل منوى) هل ده...

ما تصفه ليس نزول مني . بل هو إفرازات الغدد التناسلية التي تبدأ إنتاجها عند التأثر الجنسي، استعداداً للإيلاج والعملية الجنسية، وليس له علاقة بالتهاب البروستاتا أو التهاب الخصية، يمكنك تناول شاي النعناع. والانشغال بدراستك أكثر.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

بعد العاده السريه مباشره اردت التبول فلم يخرج البول فقمت بالحزق فحسيت اثناء الحزق اني فيه حاجه اتفتحت ف منطقه...

عليك محاربة الامساك بتغيير نظام الأكل، بتناول مزيد من السوائل والخضروات والفواكه، ثم يمكن فحص البول ، والغالب أن الصعوبة في التبول بعد العادة السرية هي نتيجة انسداد المسالك البولية، ويفيد أيضاً شرب المزيد من الماء وممارسة الرياضة. سلامتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بماذا ينصحنى الاختصاصى للتخلص من سرعه القذف؟ (بتنزل قطرات سائل منوى مع اى اثاره بسيطه او جلوسى مع اصحابى البنات...

هوصفك لا يشير رلى نزول المني، بل هو إفراز الغدد النتاسلية، حاول الانشغال بدراستك وتقليل التفكير في الجنس، وتوقف عن العادة السرية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه