السن ذكر total Testosterone ng dl serum FSH mlu ml serum LH mlu ml الت

السن ذكر total Testosterone ng dl serum FSH mlu ml serum LH mlu ml الت
icon 29 فبراير 2016
icon 1545
السن 20 ذكر total Testosterone : 468.00 ng/dl serum FSH : 3.660 mlu/ml serum LH : 4.160 mlu/ml أرجو التعليق على النتيجة . وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المعدل الطبيعي لهرمون التستوستيرون في هو : الذكر بعد البلوغ ٤٠٠-١٢٠٠ نانوغرام /مللتر mIU/ml هرمون منشط للجريبات للكبار: 1.5 - 12.4في هرمون اللوثنة للكبار: 1.8-8.6 IU/L نتيجة الفحص طبيعية. 1 2016-03-01 08:49:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المعدل الطبيعي لهرمون التستوستيرون في هو : الذكر بعد البلوغ ٤٠٠-١٢٠٠ نانوغرام /مللتر mIU/ml هرمون منشط للجريبات للكبار: 1.5 - 12.4في هرمون اللوثنة للكبار: 1.8-8.6 IU/L نتيجة الفحص طبيعية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله.. هل يمكن مساعدتي اثابكم الله ؟. اجريت فحص للسائل المنوي وارجو منكم الاطلاع عليه واخباري بما...

التحليل عادي ويكفي للحمل، ولكن يمكن المساعدة ١- بالجماع في وقت الإباضة فقط.٢- باسخدام الوضع العادي للجماع وبقاء المرأة نائمة بعد الجماع لمدة نصف ساعة على الأقل . ولا تستعجل ، فقد يكون التأخير أيضاً لسبب نفسي، والإلحاح قد يفاقم الوضع النفسي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اشكركم على هذا الموقع الرائع سؤالي كيف تكون صحة الرجل الجنسية في عمر الخمسين ؟ارجو الرد بتفاصيل كاملة

في هذا العمر قد تظهر أمراض العمر المزمنة مثل اسكري وارتفاع الضغط، وأمراض القلب والكولسترول. وفي البلاد العربية الغالب أن الشخص يدخن أيضاً ولا يمارس الرياضة، فإذا ابتعد عن هذه الأشياء فلا يوجد مشكلة، المهم ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية الموازنة وعدم التدخين.

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

ماهو الشي المشار اليه بلصورة فهو يقع داخل المهبل ارجوا اجابتي من فضلكم وهل ممكن يكون جزء من الغشاء ارجوا...

يجب أن يقوم الطبيب بإجراء فحص شامل لتحديد الشيء المذكور في الصورة وتحديد ما إذا كان جزءًا من الغشاء أو لا. لذلك، من الأفضل استشارة طبيب مختص لتقييم الحالة والقيام بالفحوصات اللازمة لتحديد التشخيص الصحيح ووضع الخطة العلاجية المناسبة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه