احتلام المتزوج اثناء النوم

احتلام المتزوج اثناء النوم
icon 14 يونيو 2022
icon 3000
الاحظ زوجي يحتلم عند النوم مع اني قرأت ان الشخص اذا تزوج من النادر ان يحتلم والبارح حدث جماع لكن تفاجأت لما صحي كن النوم محتلم هذا يقلقني جدًا مع اني لم اقصر معه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاحتلام لاإرادي، فلا داعي للقلق. وانسي الموضوع

0 2022-06-15 10:26:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

الاحتلام لاإرادي، فلا داعي للقلق. وانسي الموضوع

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

حين اثير خطيبي بالهاتف الاحظ تغير في نبرة صوته و علمت بعد ذلك انه يقذف حينها بل و قد نوه...

بداية فإن المحفزات الجنسية تختلف بين الأشخاص، فقد يكون الكلام لدى بعض الأشخاص محفز جنسي قوي، خصوصاً في حال الكلام بنبرة صوت منخفضة، مع صدور صوت التنفس، ووجود بحة خفيفة في الصوت، فقد وجد أن هذه النبرة من الصوت تعمل على التحفيز الجنسي لدى بعض الرجال.

قد يكون سماع صوت المرأة فقط دون مشاهدتها غير كافي للتحفيز الجنسي لدى فئة أخرى من الرجال، فكما ذكرت لكل شخص عوامل مختلفة تساعد على تحفيزه جنسياً، لذلك فإن معرفة الزوجين كل منهما ما يحفز الآخر جنسياً يساهم في نجاح العلاقة الجنسية بينهما.

أما في ما يتعلق بعدد مرات القذف فلا يوجد عدد محدد، ويعتمد ذلك على الاختلافات الفردية بين الرجال، وعلى الصحة الجنسية، وعدد من العوامل الأخرى، وبشكل عام فإن الرجل قد يكون قادراً على القذف عدة مرات خلال ساعة واحدة، ولكن في الغالب سوف يحتاج عدة دقائق بين عملية القذف والأخرى حتى استعادة القدرة على انتصاب القضيب من جديد واستجابته للتحفيز.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أمارس العلاقه الزوجيه مع زوجي علي فترات متباعدة قد تكون كل ١٠ ايام و ليس لديه رغبه و اشعر ان...

قد يقع عليك عبئ الإثارة والمجاملة والتجمل، واعطائه الشعور بالاهتمام ورفع معنوياته، فأكثر ما يضايق الرجل هو الإهمال!! وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

عندي ممارسة الجماع مع زوجي لااشعر بالمتعة ابدا ولكنه هو عكس ذلك يشعر بمتعة كبيرة ويطول بالجماع 4 ساعات يطلبني...

كم عمرك لو سمحتي وعمر زوحك اولا عزيزتي موضوع عدم حصول حمل يجب زيارة طبيب/ة وعمل فحوصات لتحديد سبب ونوع المشكل اذا كانت منك او من زوجك بالنسبة لموضوع اللذة الجنسية يلي حضرتك لاتشعرين بها هل المقصود انك لم تصلي للنشوة الجنسية؟ وعندي سؤال لحضرتك هل حصل لك ختان من الصغر ؟ 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

تعالى وبركاته.انا متزوجه من ٤ اشهر وزواجنا لم نعلنه بعد (عقد فقط دون مراسم رسميه) طلب مني زوجي ان يجامعني...

كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية سواء اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل كما أن اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة علاوه على ـن بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية من شأنها ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها مثل الضجيج المفاجئ او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئه من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا أول مرة ساكون مع زوجي في الفراش لما رايت قضيبه أحسست بأنه صغير وبعد ذلك لم ارتاح كما اردت...

لا يوجد قوانين للفراش، ما يجب عمله هو ما ترتاحين له، وما يرتاح له زوجك، فتناقشي مع زوجك وحددا ماذا تحبان عمله، الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، وعادة تتركز الخلايا الحساسة في الثلث الأول من المهبل. ويفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. مبروك.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

من مواليد 1990 ولم يسبق لي ممارسة العادة السريه ابدا ولم اخرج المني الا عن طريق الاحتلام فقط وهو بشكل...

أسبابعدم قدرة القضيب على الانتصاب عند إثارته جنسياً ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أو التقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين . والعلاج يبدأ بعلاج السبب وبتحسين اللياقة البدنية، وممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه