الاحظ خروج قطرات صغيرة لسائل شفاف بدون اثارة جنسية خصوصا عند الضغط على

الاحظ خروج قطرات صغيرة لسائل شفاف بدون اثارة جنسية خصوصا عند الضغط على
icon 15 أكتوبر 2015
icon 733
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ألاحظ خروج قطرات صغيرة لسائل شفاف بدون إثارة جنسية خصوصا عند الضغط على القضيب هل هذا طبيعي أم يجب أن يكون القضيب جافا ويستلزم ذلك فحص طبي وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي ولا داعي للقلق. 0 2015-10-15 19:29:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادي ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتم سؤالي هو هل من الممكن نتيجة التهابات البروستات ان يخرج المنو ومن بعد فصح...

الحل هو إعادة الفحص بعد الشفاء وبعد ممارسةالرياضة والتغذية المتوازنة، كما يمكن عمل فحص للهرمونات والمنويات لتقييم الصحج الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ماذا يحدث اذا كان السائل المنوى خفيف وليس لزج هل يؤثر ذلك على عدم الانجاب...

حسب عدد المنويات ، ولكن بشكل عام يدل عاى قلة عددها، وعليك تقليل العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي استفسار عن مشكل أظن أنه بسبب عمليات جراحية في سن الطفولة على مستوى العنق...

يمكن أن يكون سبب عدم خروج المني عند الاستمناء هو وجود حالة تسمى الناقل الأمامي المشترك، حيث يعاني الشخص من صعوبة في إخراج السائل المنوي عند القذف ويعاني المريض في بعض الحالات من سائل أبيض ولزج يخرج بعد النوم. يوصى بمراجعة طبيب أمراض الذكورة والعقم لتحديد السبب الدقيق للحالة ووصف العلاج المناسب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام علبكم ورحمت الله اسمي يوسف عندي مشكلة هو انني لا يخرج مني المذي رغم الاسثار وعلما ان المني يخرج...

المذي هو سائل قبل القذف أو سائل كوبر ، وتفرزه غدة كوبر أو الغدة البصلية الاحليلية، وهي واحدة من غدتين كحجم البازلاء، موضعة في عضلة مصرة الإحليل، إلى الخلف والوحشي لغشاء الإحليل، ولها ثلاث قنوات، طول كل منها حوالي 3 سم تمر مائلة إلى الأسفل والأمام خلال الغشاء العجاني لتفتح على قاعدة الإحليل الإسفنجي. وتشارك فيه أيضاً غدد ليتريه في الإحليل التي تفرز المخاط . ويسمى سائل قبل القذف وهو سائل واضح ، عديم اللون ، لزج يخرج من إحليل القضيب أثناء الإثارة الجنسية. راجع اختصاصي مسالك بولية ،فقد يكوم هناك انسداد في اقنوات الغدية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي سوال يادكتور الفاضل اعاني من صغر الذكر وهل له علاج او مرهم للتكبير والسوال...

١- لم تذكر قياسات القضيب، للمقارنة وشرحك غير موضوعي، ولذلك يستحسن مراجعة اختصاصي مسالك بولية، ولا توجد طريقة مضمونة لتكبير القضيب، راجع مقال تكبير القضيب في الموقع. ٢- لتخفيفالمني عليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي بكثرة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه