اعاني من وجود سائل ابيض اللون لزج شفاف على فتحة القضيب دون اي مثيرات ج

اعاني من وجود سائل ابيض اللون لزج شفاف على فتحة القضيب دون اي مثيرات ج
icon 14 مايو 2017
icon 958
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعاني من وجود سائل أبيض اللون لزج شفاف على فتحة القضيب دون أي مثيرات جنسية، أو انتصاب، وغالبا يكون ظاهرا دون عصر القضيب،أو أي مجهود أبذله أقوم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون من المني أو من التهابات بولية، ولا بد من فحصه، راجع طبيبك. 0 2017-05-15 08:21:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون من المني أو من التهابات بولية، ولا بد من فحصه، راجع طبيبك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 22 سنه اعاني من حرقه في القضيب وخروج سائل شفاف لزج بدون اي شهوه او...

خروج المذي ليس مشكلة فهو ناجم عن تاثر جنسي في أوقات مختلفة. وحرقة البول قد تنجم عن التهاب البروستاتا وربما لزم المزيد من التشخيص للجهاز البولي. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله.. أنا شاب عندي 25 سنة أعاني من مشكلة خروج سائل أبيض وشفاف وهو الودي أغلب الظن...

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

شاب عندي ٢٤ سنة وعندي عادة سيئة بحك القضيب فى الفراش بالضغط عليه بدون انتصاب وينزل مني سائل لزج أوقات...

قد تكون مقدمة لسرعة القذف، وينصح بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 25 واعاني من صغير حجم القضيب سواً في الانتصاب او غيره ثانياً انثاء حدوث العادة السرية يوجد نشوءة...

قد يعتمد الأمر على العادة السرية وطريقتك في الممارسة، ولكن يمكن عمل فحص للهرمونات الجنسية للاطمئنان على صحتك الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل نزول المني من المشاهده او التفكير يعتبر اصابة بمرض ما؟ وايضا عندما ينتصب العضو الذكري لدي ويتستمر لفترة قصيرة...

يخرج من القضيب عند حدوث القذف سائل يسمى السائل المنوي أو المني، ويتم إنتاجه من البروستاتا والحويصلات المنوية، ويعتقد أن السائل المنوي لا يخرج إلا في حال حدوث الاستمناء أو الإثارة الجنسية، إلا أنه يوجد العديد من الحالات التي تسبب تسرب السائل المنوي ومن أبرز هذه الحالات ما يلي:

بشكل عام، إن حصول نزول المني أو تسرب السائل المنوي لا يعتبر أمر يثير القلق، ولكن يجب مراجعة الطبيب المختص في الحالات التالية:

  • حدوث تسرب السائل المنوي بصورة متكررة.
  • تسرب كمية كبيرة من السائل المنوي.
  • نزول دم مع السائل المنوي.
  • نزول سائل منوي ذات رائحة كريهة.
  • شعور الشخص بالألم عند التبول أو القذف.
  • حدوث تغيرات في عملية القذف.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من عدة مشاكل 1 - ضمور الخصيتين عند الانتصاب 2- لا احس باي لذة عند خروج المني...

١-لا تضمر الخصيتان عند الانتصاب، والغالب أن الضمور سابق لذلك،  الغالب أنه ناجم عن الإفراط في استهلاك السائل المنوي في الجماع أو العادة السرية (لم تذكر عمرك ولا ذلك)٢-مني  جيلاتيني: الأسباب الأكثر شيوعا للكتل الجيلاتينية والكريات في السائل المنوي هي الجفاف، وضعف النظام الغذائي، وانخفاض هرمون التستوستيرون. في بعض الحالات يمكن أيضا أن يكون الهلام مرتبط  بتخثر البروتين، وخاصة إذا لم يتم القذف في وقته. في الحالات النادرة يمكن أن يكون علامة على حساسية السائل المنوي، أو قد يكون أيضا أحد أعراض العدوى. الجيلاتين في السائل المنوي يمكن أن تكون قبيحاً أو مثيراً للقلق، ولكنه  لا يسبب عادة أي إزعاج، وليس سببا للقلق في معظم الحالات. وعادة ما يقول الخبراء أن السائل المنوي الشبيه بالهلام، بشكل عام، هو أمر يدعو للقلق عندما يكون مصحوبا بأعراض أخرى، مثل الألم أو التفريغ الدموي.٣- الاحتلام لاإرادي ، وينصح بعدم تناول الأكل قبل النوم وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه