ال عبدالعزيز بعد التحيه و انا اعاني من انتفاخات في فتحت الشرج الداخليه

ال عبدالعزيز بعد التحيه و انا اعاني من انتفاخات في فتحت الشرج الداخليه
icon 5 فبراير 2013
icon 738
السلام عليكم / الدكتور عبدالعزيز /بعد التحيه والسلام انا اعاني من انتفاخات في فتحت الشرج الداخليه عند ادخال الاصبع احس في هذا الانتفاخات مع وجود الم جدآ حاد ولا استطيع التبرز ( اكرمك الله ) مع العلم اني عمل عملية بواسير 3 مراة واخر عمليه كانت عملية توسعه لفتحت الشرج قمت بزيارة المستشفى قسم الجراحه وافادني الدكتور انه بسبب الشرخ الموجود في فتحت الشرج ارجوا افادتي ولكم الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المشكلة الأبرز لديك هي مشكلة الشرخ، ويجب علاجه في أقرب وقت، أما الانتفاخات في الشرج فلا أهمية لها، إذ أن البواسير كلها لا أهمية لها، حيث يمكن تجنب أعراضها والانتقاخات بتغيير الطام، وتناول الكثير من الخضروات والفواكه، وشرب الماء الكثير، أي محاربة الإمساك بكل الوسائل المتاحة،لأنه هو المشكلة الرئيسة.تمنياتي بالشفاء. 1 2013-02-06 06:35:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المشكلة الأبرز لديك هي مشكلة الشرخ، ويجب علاجه في أقرب وقت، أما الانتفاخات في الشرج فلا أهمية لها، إذ أن البواسير كلها لا أهمية لها، حيث يمكن تجنب أعراضها والانتقاخات بتغيير الطام، وتناول الكثير من الخضروات والفواكه، وشرب الماء الكثير، أي محاربة الإمساك بكل الوسائل المتاحة،لأنه هو المشكلة الرئيسة.تمنياتي بالشفاء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

لدي ألم أسفل البطن مستمر منذ اسبوع بعد ما مارست الجنس مع صديقي من الخلف و قام ب إنزال السائل...

إذا لم يدخل المني إلى االمهبل، فلا يوجد حمل، وألم أسفل البطن قد يكون من الأمعاء، إما بسبب التهاب ما، أو بسبب نوع الأكل، ويمكن مراجعة طبيبك لفحص البراز مثلاًو الفحص الطبي، ، أما إدخال الانبوب في الشرج فعادة ليست مريحة ، ولا تتعودي عليها!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

انا عندي حوالي 3 أشهر امارش الجنس الشرجي بشكل يومي وحاليا عندي اسبوع من آخر مواعدة جنسية . هل في...

المدة لا تكفي، ويمكن تجربة تمارين كيل لتقوية عضلات الحوض  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. كما يجب مراجعة اختصاصي جراحة عامة لتقييم الحالة. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من علاج لمشكلتي فا نا تعرضت لاغتصاب وانا في السادسه من عمري وهذه عكس سلبن على حالتي النفسيه لكن...

نحن أولا لا نطنش أحداً، ولكن كثرة الأسئلة تجعل من الصعب الرد بسرعة فاعذرونا. ما ذكرته من أعراض ليس فقط حالة اغتصاب واحدة، بل متكررة. ويبدو أنه قد حصل ضرر للأعصاب المحيطة.، يجب أولا علاج التشققات الشرجية، والبحث غي إمكانية إصلاح ما أفسده الدهر.

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

السلام عليكم كيف اتخلص من هذا الوسواس الذي يقل لي ادخل اصبعك في فتحة الشرج للقياس فيدخل الاصبع بسهولة مما...

عليك علاج البواسير أولا وذلك بتغيير نظامك الغذائي وتناول الكثير من الماء والشوربات والخضروات والفواكه، ولعله خير، وستنسى الحالة تلقائياً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه