العادة السرية واصفرار المني

العادة السرية واصفرار المني
icon 23 يوليو 2022
icon 751
مرحبا عمري 20 اقوم أحيانا بممارسة العادة السرية من حين إلى آخر ولكن عندما كل مرة اقوم بها يخرج المني إلى صفار واقل لزوجة.حيث أنه يأتي بسرعة لا يتحمل الدقيقة وأصبح القذف اتي ،وحتى أحيانا بعد التبول اعتقد يخرج المني على صفار لان سابقا كان يخرج على بياض .ماسبب وما الحل حتى يصبح ابيض وهل من خطورة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لون السائل المنوي يعتمد على كثافته ونوع الأغذية المتناولة، أكثر من شرب الماء وتناول للخضار والفواكه. ،مارس الرياضة وهوايات تشغل وقتك.

0 2022-07-25 15:34:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

لون السائل المنوي يعتمد على كثافته ونوع الأغذية المتناولة، أكثر من شرب الماء وتناول للخضار والفواكه. ،مارس الرياضة وهوايات تشغل وقتك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

سائل شفاف يخرج بعد البول يجب ان اكتم نفسي و بعدها يخرج واذا لم اخرجه هكذا يخرج لوحده بعد خمس...

علاج ثر المني:لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- وممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر آمن لنز المن.راجع ثر المني في القاموس ، ومارس الرياضةو والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري ١٤ سنه امارس العادة السرية منذ سن ٩ ولم ابلغ او احتلم في النوم قط واخرج المني بكمية...

المشاكل لديك على وشك البدء ، من سيولة القذف، إلى سرعة القذف إلى نقص السائل المنوي، وستزداد المشاكل مع إدمانك على العادة السرية. أنصحك بتقليل الممارسة وممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة والاهتمام بدروسك ومستقبلك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أقمت من يومين علاقة جنسية مع خطيبي لكن من المؤخرة وهذه أول مرة أقوم بهذا ومن شدة الخوف كان يصعب...

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

انا عمري 22سنة حين أقوم بالإستمناء ويخرج المني فإنه يخرج بكمية وافرة لا مشكلة بهذا ولكنه لا يندفع او يخرج...

سيلان المني ليس مشكلة ويتعلق باللياقة البدنية والنشاط الرياضة مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك بعد وقف العادة السرية وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه