اعزب اعاني من نوبات الم في الخصية والرجل اليسرى ايام لايوجد تغيرات ع ش

اعزب اعاني من نوبات الم في الخصية والرجل اليسرى ايام لايوجد تغيرات ع ش
icon 30 يناير 2016
icon 1381
عمري 27 اعزب اعاني من نوبات الم في الخصية والرجل اليسرى منذ 7 ايام لايوجد تغيرات ع شكل الخصية مع العلم اني حقنت ابرة براسيتمول قبل فترة والمكان مازال يولم ما المشكلة وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. الألم مكان الإبرة بحاجة للبخات من الماء الساخن، وستزول بالتدريج. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. 1 2016-01-31 13:39:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. الألم مكان الإبرة بحاجة للبخات من الماء الساخن، وستزول بالتدريج. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

كان عندي الم محتمل في الخصية اليسرة مع انتفاخ بسيط والم في الفخذ الايسر استمر اكثر من اربعة اشهر بعدها...

انصحك أولاً بالتوقف عن العادة السرية، والخصية لصغرى تصغر نتيجة هذه الممارسة، وكذلك الألم، مارس الرياضة التغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 16 سنة واعاني من الم في الخصيتين بعد العادة السرية ' الالم صرله اسبوع كامل ولم...

هناك أسباب كثيرة لأم الخصية، - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب.- التهاب الخصية.- الغرغرينا  - تضخم كيس الصفن.- الفتق الاربي - حصى الكلى.- مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية.- جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها.- سرطان الخصية.- التهاب المسالك البولية.- تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية.- التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.ولكن الأهم هو وقف العادة السرية فالغالب أنها السبب!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضمور في حجم الخصيه احيانا تكون بحجم طبيعي نوعا ما و الم في الخصيتين و اسفل البطن و...

عادي أن يختلف حجم الخصية ويعتمد ذلك على كمية المنويات المخزنة وممارسة العادة السرية أو الجماع، وعدن التوقف عن العادة السرية ستختفي جميع ألام الحوض وأسفل الظهر غالباً، أو يجب البحث عن سبب آخر، أما فتق الشرج فالغالب أنه بواسير، ويجب مراجعة اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق، ككما يجب مراجعة باسور في القاموس لمحاولة علاةج الباسور بدون جراحة، وبالتغذية فقط.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٨ واكنت اشعر بغزات وتشنجات في المؤخره ثم بعد ذلك اختفت واصبح لدي الم في فتحة الشرج واثناء الاخراج...

توقف عن الأدوية والعادة السرية، ومارس الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة، ومارس هوايات تشغل وقتك، واندمج مع الأصدقاء وغير حياتك  وفقك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٩ سنه غير متزوج من أسبوعين ذهبت لدكتور مسالك بوليه مشتكيا من الم في الخصيه اليمنى والمثانة...

الغالب أن الجرارة المذكورة تأتي من دوالي الخصية، لأن حرارة الدم أكثر من حرارة الخصية، راجع اختصاصي مسالك بولية لاحتمال التفكير باستئصال الدوالي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه