اعزب اعاني من احتلام ليلي لا ارادي متكرر يوميا تقريبا و من آلام اسفل ا

اعزب اعاني من احتلام ليلي لا ارادي متكرر يوميا تقريبا و من آلام اسفل ا
icon 29 أغسطس 2018
icon 601
شاب عمري 23 سنه اعزب اعاني من احتلام ليلي لا ارادي متكرر يومياً تقريباً ! و من آلام اسفل الضهر مرافقه للاحتلام هل من الضروري مراجعة طبيب وما هو اختصاصه ؟ الأمر متعب جداً
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك عدة وسائل لعلاج الحالة، ولكنه في الواقع لا يوجد علاج جذري ، كما أنه ليس هناك حاجة لعلاج، إلا إذا كان هناك صدمة نفسية فيجب علاجها، أو أصبح الاستحلام متكرراً بحيث يؤدى إلى الضعف الجنسي والجسدي، كما قد يؤدي إلى ضياع المنويات وإلى العقم وبشكل عام فإنه على الذي يعاني من الاستحلام أن يعيد النظر في أفكاره النهاريةوتصوراته الجنسية ، ينصح بتقليل الأكل وخاصة قبل النوم وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

0 2018-08-30 07:05:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

هناك عدة وسائل لعلاج الحالة، ولكنه في الواقع لا يوجد علاج جذري ، كما أنه ليس هناك حاجة لعلاج، إلا إذا كان هناك صدمة نفسية فيجب علاجها، أو أصبح الاستحلام متكرراً بحيث يؤدى إلى الضعف الجنسي والجسدي، كما قد يؤدي إلى ضياع المنويات وإلى العقم وبشكل عام فإنه على الذي يعاني من الاستحلام أن يعيد النظر في أفكاره النهاريةوتصوراته الجنسية ، ينصح بتقليل الأكل وخاصة قبل النوم وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من تهيج جنسي ( اشعر بطاقة جنسية) متكرره في الأسبوع واشعر به عند الأستيقاض من النوم اكثر شي وفي...

الطاقة الجنسية المتفجرة في هذا العمر عادية، فأنت في عمر النمو، والحل هو الانشغال بهوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها من الهوايات التي تحب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي إنتصاب و هيجان قوي، لكنني أعاني من عدم الإحساس برأس القضيب (كأن فيه بنج). هل العادة السرية اليومية هي...

عليك وقف العادة أو التقليل منها عل ىالأقل، ثم  عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من قذف لا ارادي بدون اثاره جنسيه وذلك عند التاخر على البول وهذا الامر يقلقني كثيرا والحاله...

علاج ثر المني :لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- وممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر آمن لنز المني. وهو تدبير علاجي ممتازة لتخفيف الإجهاد، والاكتئاب والقلق. فعل تمارين التنفس العميق العادية من اليوغا تساعد في تحسين الرفاه الشخصي. مزايا تسليط الضوء على ممارسة تمارين اليوغا تشمل المرونة وتحسين العضلات، زيادة قوة وتجديد خلايا الجسم. ٤- تدليك الجسم بزيت مرخي هو علاج آمن لنز المني. القيام تدليك الجسم جيدا مع الزيوت العشبية يحسن الدورة الدموية من خلال الخروج من الجسم ويساعد في تحقيق السيطرة التامة على الانتصاب. تخفيف آلام الجسم، وزيادة إنتاج الطاقة الخلوية، وتحسين وظيفة الجهاز العصبي المركزي وتعزيز مرونة المفاصل والعضلات من الفوائد البارزة الأخرى للقيام الجسم تدليك بالزيوت العشبية. ٥- الحفاظ على فجوة ثلاثة أيام متتالية بعد كل قذف هو أسلوب طبيعي لعلاج خطر نز المني. هذه الطريقة الطبيعية يمكن أن تكون مفيدة جدا لعلاج مشاكل العقم. وينصح المرضى الذين يعانون من نز المني المزمن بتجنب تناول المواد الغذائية المرة والحارة والحمضية. ٦- توفير درجة الحرارة المناسبة في منطقة الخصية هو علاج طبيعي موصى بها لنز المني. ارتداء الملابس الداخلية الضيقة هي واحدة من بين الأسباب الشائعة لمشكلة نز المني. وينصح المرضى على ارتداء أثواب فضفاضة بحيث توفر المناخ المحيط للخصيتين. ٧- خفض وزن الجسم من شخص هو علاج آمن لمشكلة نز المني. القيام بالتمارين العادية، استبدال الأرز بالقمح، استهلاك الأطعمة االتي تحرق لدهون بسرعة مثل التفاح، الليتشي، القرع المر والمانجو وبعض الطرق الفعالة لتقليل وزن الجسم. أخذ حمام بارد قبل الذهاب إلى الفراش هو آخر علاج لمشاكل نز المني. يجعلك تشعر بالنشاط وتسرع في النوم . قراءة الكتب الجيدة قبل الذهاب إلى الفراش، ومشاهدة أشرطة الفيديو جيدة، تناول المكملات العشبية مثل اشواغاندا وتفريغ المثانة قبل النوم هي الأخرى تدابير آمنة لعلاج نز المني. للمزيد راجع ثر المني

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

معلومات عامة عني: ذكر / ثلاثيني / متزوج / طولي 189سم / وزني 91 كيلو. معلومات طبية: لم اخضع لاي...

يقال والله أعلم أن للكورونا والتطعيم دخل في ذلك، خاصة الأمريكية!! بدون دراسات علمية!!!، ولكن الأوضاع النفسية  والخوف التي يمر بها الإنسان منذ الجائحة تبعد الناس عن التفكير في الجنس . مع ذلك لا تهتم، ومارس حياتك قدر الإمكان ، مع ممارسة الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وعسل الملكات والمأكولات البحرية.وهذه الممارسة في الغالب ستخفف الأمم الظهر أيضاً. سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري 18 سنة أعاني من ألم أسفل البطن بعد ممارسة العادة السرية بالإضافة إلى قلة في...

 هذه نتائج العادة السرية، وينصح بالتوقف عنها لاستعادة لياقتك البدنية، وستختفي جميع الأعراض السابقة. فالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

شاب أبلغ من العمر ٢٤ عام أمارس الاستمناء منذ أن كان عمري ١٥ عام اعاني من اضطرابات في النوم وروم...

ليس بالضرورة، ولكن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجمدوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا طفل مراهق عمري 17سنة أعاني من خروج المني لا إرادي و أيضا عند الجلوس و في أي مكان يوميا...

انت لست طفل.. عمرك 17 سنة يعني شاب بس لازلت مراهق.. هذه الحالة هي افراز للسوائل المخاطية من البروستات وغدد الاحليل تحدث عند الاستثارة الجنسية واحيانا قد تحدث بمفردها اذا كان هنالك نوع من التهاب في هذه الغدد وعليه يفضل اخذ مسحة للفحص المختبري وان ظهر التهاب تعالج علی ضوئه.. حاول ان تمارس الرياضة ولاتجلس لفترة طويلة فهذا يسبب الاحتقان وقلل من تناول السكريات ومن التوابل..

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

أنا شاب أبلغ من العمر 30 سنة اعاني من سرعة قذف كبيرة منذ 10 سنوات حتى بدون انتصاب و كان...

يا عزيزي أنت تجمع كل المسببات وهي التدخين، وعدم ممارسة الرياضة والإدمان على العادة السرية، وعليك التخلص منها جميعاً ،وإلا فستبقى هناك حاجة لزيارة الأطباء الذين سيقولون لك ما تفعل!!!

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا امارس العادة السرية من زمن كبير الان ابلغ من العمر ٢٥ عاما لاحظت ان عند ممارستي العادة...

ربما لديك تكثيف في السائل المنوي، أو أن هناك التهاب في المسالك اتلبولية، ويفضل فحص البول والمني لتقييم الحالة، ويمكن تناول فيتامين سي وشرب الكثير من الماء . راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه