الصحة الجنسية لدي الرجال

الصحة الجنسية لدي الرجال
icon 14 يناير 2023
icon 1142
اعاني من عدم تكرار القذف اثناء العمليه الجنسيه وكمية السائل المنوي لدي قليله ما السبب وما العلاج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم تحدد كيف تكرارالقذف . هل في المرة الواحدة أو تكرار الجماع؟؟ والكمية القليلة تدل على كثرة القذف، يعني الكمية المنتجة في الجسم لا تكفي للنشاط الجنسي المفرط!! 0 2023-01-15 07:39:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لم تحدد كيف تكرارالقذف . هل في المرة الواحدة أو تكرار الجماع؟؟ والكمية القليلة تدل على كثرة القذف، يعني الكمية المنتجة في الجسم لا تكفي للنشاط الجنسي المفرط!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف في الانتصاب أثناء الجماع مع قلة السائل المنوي أرجو الرد

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 50

في الصحة الجنسية

اعاني من نزول سائل منوي ابيض عند اي اثاره جنسيه.مما يسبب ضعف الانتصاب وسرعة القذف. ماهو العلاج المناسب.

من الأسباب المحتمله للأصابة بضغف الإنتصاب مايلي : - القلق والتوتر وحدوث إضطرابات نفسية - أثر أو عرض جانبي غير مرغوب به لبعض الأمراض الأخرى - بعض الاختلالات الهرمونية في جسم الإنسان - الإصابة بمرض السكري المزمن وعدم السيطرة على تركيز السكر في الدم - التدخين بكثرة - الإصابة ببعض أنواع السرطان وخاصة سرطان البروستات - تقدم العمر بحيث الرجال فوق 40 عاماً هم أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض - إرتفاع ضغط الدم - إرتفاع دهنيات الدم الغير مسيطر عليها - حدوث اختلالات وأمراض في الجهاز الدموي الوعائي والتي تضعف كفائة وصول الدم للعضو الذكري. راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من قله لزوجه المهبل أثناء العلاقه الحميمة ولا أعرف السبب وكيف ازيد من السائل

يمكن زيادة لزوجة المهبل بإطالة المداعبة وإتاحة الفرصة للغدد التناسلية أن تفعل فعلها، وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ، ويمكن استعمال النمزلقات المائية، من الصيدلية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب عدم نزول السائل المنوي من المهبل بعد الجماع

يتسائل العديد من الأزواج حول الطرق المجدية للمساعدة في حدوث الحمل أو منع الحمل، وعن الوضعيات المناسبة لاتخاذها أثناء العلاقة الجنسية، والتي قد تزيد من فرصة حدوث الحمل.

وقد يتسائل الأزواج حول إمكانية الحمل إذا خرج السائل المنوي من المهبل، أو التأكد من أن السائل المنوي قد دخل إلى المهبل بشكل كامل أم لا، أو عن أسباب عدم خروج السائل المنوي من المهبل، أو أسباب عدم نزول سائل من المهبل.

عند ممارسة العلاقة الجنسية، يدخل السائل المنوي الذي يحتوي على الحيوانات المنوية إلى المهبل، ويتركز عادة بالقرب من عنق الرحم، حتى تستطيع الحيوانات المنوية الدخول إلى البويضة وتخصيبها لحدوث الحمل.

ويحتوي السائل المنوي على ما يقارب 23 مليون إلى 928 مليون حيوان منوي قادر على تخصيب بويضة واحدة، وتبقى الحيوانات المنوية في الرحم لمدة 5 أيام، وتعيش الحيوانات المنوية لمدة تقارب 72 ساعة.

ويمكن أن يقلق الزوجين إذا خرج السائل المنوي من المهبل، من عدم التمكن من الحمل، ولكن خروج السائل المنوي من المهبل لا يدل على عدم دخول الكثير منه وحدوث الحمل.

وقد يقلق البعض حول أسباب عدم خروج السائل من المهبل، دلالة على عدم دخول السائل المنوي للمهبل منذ البداية، ولكن في الغالب إما أن يكون السائل المنوي قد دخل بشكل كامل للمهبل، أو أن كمية قليلة قد خرجت من المهبل من دون رؤيتها بشكل واضح.

ومن أبرز الطرق التي يمكن اتباعها من أجل تحفيز إزالة السائل المنوي من المهبل، ما يلي:

  • التبول بعد ممارسة الجماع، إلا أن ذلك يعتبر اعتقاد خاطئ ولن يسبب خروج السائل المنوي من المهبل.
  • الاستحمام أو غسل الأعضاء التناسلية بعد ممارسة الجماع، إلا أن ذلك يعتبر اعتقاد خاطئ أيضاً ولن يصل الماء للسائل المنوي في الرحم.
  • الخل، حيث يعتقد أن الخل في المهبل قد يسبب قتل الحيوانات المنوية، إلا أنه لا يوجد دليل علمي يثبت ذلك، بل أنه قد يسبب تهيج المهبل أيضاً.

يفضل استشارة الطبيب ومراجعته للتأكد من أسباب عدم خروج السائل من المهبل، والاستفسار عن طرق الحمل و الوضعيات المناسبة أثناء العلاقة الجنسية لزيادة فرصة حدوث الحمل.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

اعاني من اصفرار في السائل المنوي وضعف في الانتصاب وقلة السائل المنوي ما هو العلاج ؟؟

اللون الطبيعي للسائل المنوى هو الابيض المائل الي الرمادى. اختلاف اللون قد يعنى وجود التهابات ولذلك يمكن عمل تحليل سائل منوى للتاكد من اللون والالتهابات والكمية. انا ضعف الانتصاب فهل هو يحدث باستمرار ام بعد فترة معينة ام في بعض الاوقات

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

عمري 41 سنه ومتزوج ولا أعاني من أي أمراض والحمدلله. لاحظت في الشهور الاخيره قلة الشعور والإحساس باللذه عند القذف...

في حالتك ننصح بتقليل الجماع وتحسين اللياقة البدنية وممارسة  الرياضة والتغذية المتوازنة، تناول العسل والمكسرات والمأكولات البحرية، ومراقبة الوضع في ال٣ أشهر القادمة!! ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

أنا أعاني من ضعف في قذف السائل المنوي تحدث قذفة واحد فقط مع خروج باقي السائل على شكل سيلان ولايحدث...

التشخيص هو ضعف جنسي، والحل هو استعادة لياقتك البدنية وصحتك الجنسية من خلال ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وممارسة الرياضة والتغذية الموازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك والتوقف عن العادة السرية ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من مشكلة بطئ في خزوج السائل المنوي ماهو الحل في رايك وكذلك مشكلة العادة السرية مع خروج المني...

لعلاج تأخر القذف : - يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف . - في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب - يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية - ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية - الابتعاد عن التوتر والقلق . - الإمتناع عن تناول الكحول راجع تأخر القذف

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من قلة السائل المنوي عند الجماع

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي . - ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج. استشير طبيبك قبل استعماله. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه