أعاني من عدم انتصاب تام حتى ان تمت عملية القذف

icon 12 فبراير 2018
icon 307
أعاني من عدم انتصاب تام حتى ان تمت عملية القذف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 1 2018-02-13 07:56:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من مشكلة قذف قبل الإيلاج بعد ذلك يحدث عدم انتصاب

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اعاني من تأخر في القذف لمدة 40 دقيقة والزوجة للتتركني امارس بطريقة مريحة. ولكن الانتصاب تام ولا افقده اعاني فقط...

يبدو أنك قد أفرطت في الجماع كعريس جديد، وهذا عادي، حيث أن كمية المني المبنية في الجسم محدودة ، قلل الجماع ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم قدرتي على اتمام العملية الجنسية بسبب ارتخاء العضو مع العلم ان عمري 28 عام و العضو كامل...

أنت بحاجة لتقوية لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، كما يمكنك تناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعة القذف لدرجة حدوث القذف قبل ان تتم عملية الإيلاج

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي عدم رغبة بالجماع واذا تم الجماع لا يستغرق نصف ساعة بسبب ضعف الانتصاب و سرعة القذف برغم اني متزوج...

تتعدد الحالات الصحية التي تسبب قلة الرغبة بالجماع عند الرجل (اضطراب قلة الرغبة الجنسية) مما يؤثر على عملية الانتصاب والقذف ومن هذه الحالات:

  • المشاكل النفسية مثل القلق والتوتر والاكتئاب والمشاكل الأسرية وغيرها.
  • الإصابة بمرض السكري، أو ارتفاع ضغط الدم، أو السمنة، أو ارتفاع الكوليسترول وغيرها.
  • الاضطرابات الهرمونية مثل هرمون التستوستيرون وهرمونات الغدة الدرقية.
  • انخفاض مستويات الدوبامين في الجسم.

ينصح بضرورة مراجعة الطبيب المختص لإجراء الفحوصات اللازمة واستبعاد الإصابة بأي خلل عضوي وأي مشاكل صحية مع ضرورة العلاج المعرفي السلوكي وتحسين العلاقة مع الشريك الجنسي.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من التأخر الشديد في القذف حيث ان عملية الإنتصاب تتم ولايتم القذف اثناء العملية الجنسية الا بعمل العاده السرية...

هناك أسباب متعددة لتأخير القذف منها نفسية ومنها ما يتعلق بالأدوية ومنا أسباب جسدية ، والعلاج المهني يتطلب عادة مجموعة علاجات على مدى عدة أشهر. ويوجد نسب جيدة من النجاح. العلاج الناجح يتطلب عزم الزوجان وإرادتهما لحل المشكلة، وعلى استعداد للمبادرة لعلاج طويل الأمد. أولا، لا بد من اكتشاف السبب، لأن يختلف العلاج تبعا للسبب. إذا كان يمكن للشخص أن يقذف عادة من بضع دقائق من الاستمناء منفردا (باليد، ودون صور اباحية)، فإن السبب هو بالتأكيد نفسي . الشخص الذي يتناول دواء يسأل طبيبه إذا كانت مشاكل القذف هي من الآثار الجانبية المعروفة.للمزيد راجع مقالة تأخير القذف في الموقع.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف انتصاب لم يكن موجود في شهر العسل متزوج من شهرين عند اقتراب وقت الايلاج يحدث ارتخاء في...

الغالب أن السبب نفسي، وقد يكون إرهاق من شهر العسل!! فتريث قليلاً، ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف جزئي في الانتصاب وعدم القدره على إكمال العمليه الجنسيه وأحياناً يتم القذف قبل الجماع وعدم الانتصاب مرة...

كم عمرك؟؟؟؟عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم القذف اثناء العمليه الجنسيه

علاج انعدام القذف إذا كنت تعاني من عدم القذف استشر طبيبك للفحص الجسدي لاستبعاد الأسباب الجسدية (Physical Causes). يمكن علاج عملية عدم القذف بسبب انسداد جزئي في الإحليل بالتدخل الجراحي، ولكن هذا غير شائع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن علاج الالتهابات، مثل التهاب البروستاتا باستخدام مضادات الالتهابات والمضادات الحيوية. إذا لم تكن الخصوبة مشكلة، فليس هناك حاجة إلى علاج طبي. إذا كانت الخصوبة هي المسألة، و لغرض جمع الحيوانات المنوية، فقد يكون من الضروري إجراء خزعة في الخصية أو استخدام هزاز أو تحفيز كهربائي. للمزيد عن الإسباب راجع عدم القذف في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه