اعاني من عدم الوصول الي نشوة رغم وجود شهوة ورغبة فما اسباب دالك؟

icon 21 أبريل 2017
icon 2421
اعاني من عدم الوصول الي نشوة رغم وجود شهوة ورغبة فما اسباب دالك؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما قلة الثقافة النسية، والسرعةفي العملية الجنسية، أو نقص العاطفة والعلاقة الانسانية ،ينصح بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 0 2017-04-24 13:21:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما قلة الثقافة النسية، والسرعةفي العملية الجنسية، أو نقص العاطفة والعلاقة الانسانية ،ينصح بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من اضطراب قلة الرغبة الجنسية مع عدم وجود انتصاب في القضيب وعدم وجود احساس ايضا فما افضل علاج لهذة...

الجل المزدوج للحالة النفسية وضعف الانتصاب هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا اعاني من عدم احساس في القضيب وبالتالي عدم الشعور بالنشوة

هناك أسباب نفسية وأسباب مادية، وأهم الأسباب المادية هي عدم وجود اللياقة البدنية وهذه حلها بممارسة الرياضة البدنية بشكل يومي، كما يجدر الفحص عن وجود أسباب أخرى مرضية مثل السكري،والأمراض العصبية مثل السكتة الدماغية أو الأضرار التي لحقت بالظهر أو الحبل الشوكي ، والغدد الصماء مثل السكري ، ومشاكل البروستات ، وبعض أمراض الحساسية وارتفاع ضغط الدم. أو تناول أدوية مثل مضادات الاكتئاب ، والعلاج يكون بالرياضة وتحسين التغذية المتوازنة من جهة ، وربما يفيد في عمرك أيضاً تناول المقويات الجنسية وأدوية الانتصاب مثل الفياغرا بعد استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم شعور بالمني عند نزول او عدم الاستمتاع به عند نزوله عدم وصول للذروة الجنسية مع العلم انه...

لا داعي لعلاج ثر المني ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ولا يوجد ارتباط بين التبرز والتبول ،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم الوصول الي النشوة الجنسية وعدم الاستمتاع عند نزول المني وعدم الشعور به مع العلم عندي شهوة كبيرة...

لا داعي للتبول والتبرز في وقت واحد، وهناك تنسيق بين الأعصاب، ، أما عدم الوصول إلى الرعشة فربما بسبب السرعة في اإيلاج وعدم إطالة المداعبة والإثارة الجنسية.كما وعليك تتقوية عضلات الحوض بتمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة من اربعة اشهر واعاني من الم شديد اثناء الجماع وعدم الشعور بالبظر والمهبل من الخارج وبالتالي عدم الوصول للنشوة...

علاج عسر الجماع - الم الجماع.

عادات النظافة الشخصية:

وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً.

أسلوب ممارسة العملية الجنسية:

  • وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية.
  • وصف مسكنات الالم.
  • تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب.
  • بعض العلاجات النفسية.
وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما. هناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المُقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين “كيجل” ، أو أي تمارين تُعطي المرأة قوة أفضلفي حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط. عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لا أشعر برغبة جنسية إتجاه المرأة إطلاقاً وأعاني من ضعف انتصاب ما الحل

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سبب جفاف المهبل التام رغم وجود اثارة ورغبة جنسية

تنتج الاصابة بجفاف المهبل بسبب التغييرات الهرمونية عند النساء ، و تعد غالبية حالات الإصابة بجفاف المهبل بين النساء اللواتي وصلن الى سن اليأس (مرحلة انقطاع الحيض) . الفسيولوجياالمرضي ل جفاف المهبل عند وصول النساء مرحلة انقطاع الحيض فإنه يتوقف مبيضا المرأة عن انتاج هرمون الاستروجين ، وهو الهورمون الذي يحفز الغدد المهبلية على انتاج مواد مرطبة و مزلقة . و من ثم ، فإن الأنسجة التي تبطن المهبل تصبح اقل سمكاً ، و المهبل قد يصبح جافاً بالقدر الذي يجعل الجماع مسبباً للضيق و الألم .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم خروج المني فما الحل

أسباب انعدام المني: ١- التعرض للأشعة ٢- نقص أفراز هرمون التستوسيرون ٣- ارتجاع المني ، خاصة بعد عمليات استئصال الموثة. ٤-استعمال الأدوية المفرط، مثل أدوية الضغط والسكري وغيرها، ٥- نقص التغذية الملائمة. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أسباب عدم الانتصاب الكامل و عدم القذف رغم وجود اثارة

أسباب عدم الانتصاب الكامل:١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين٥- ضعف اللياقة البدنية  والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه