ماهي انواع الكريمات التي تعالج سرعة القذف او الادويه المستعمله

ماهي انواع الكريمات التي تعالج سرعة القذف او الادويه المستعمله
icon 7 يوليو 2019
icon 1283
اعاني من سرعة القذف و حجم الخصيه اليسرى اصغر من اليمنى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا وحجم الخصيتين يختلف بشكل عادي، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. 1 2019-07-07 14:10:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا وحجم الخصيتين يختلف بشكل عادي، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من قلت السائل المنوي وسرعة القذف وارتفاع في حرارة الخصية وان الخصيه اليسرى اصغر من اليمنى

اختلافحجم الخصيتين عادي!! عليك لبس ملاس داخليج واسعة وتجنب الملابس الضيقة لتقليل الحرارة ، ولزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي مشكله في القذف اعاني من من صغر في البويضه اليسري

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، راجع اختصاصي سالك بولية لفحص الخصية وتقييم الحلاة.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

عمري 23 غير متزوج خصيتي اليمنى اصغر من اليسرى بمقدار النصف اتمتع بنتصاب قوي ولاكن عندي سرعة قذف فهل الحجم...

حجم الخصى في الغالب طبيعي مع أنك لم تذكر المقاييس، ولكن وجود الانتصاب القوي كما تذكر يوحي بأنهما عاديين. لعلاج سرعة القذف يجب التدرب على التحكم في وقت القذف، ويمكن تناول الأدوية، المهدئة، ولكن لا أنصح بها إلا عند الضرورة القصوى، ويفضل ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

احس ان حجم الخصية عندي صغير وهناك الآم بعد العادة من الخصية اليسرى الى الفخذ وانعدام القذف وقلة خروج المني...

١- حجم لخصية يختلف من شخص لآخر ، وتصغر عند الإدمان على العادة السرية. ٢-انعدام القدف قد يكون سبب انسداد في القنوات المنوية أو عدم إنتاج المنويات،راجع ثر المني في القاموس. ٣- دخول الخصية في تجويف البطن يدعى الخصية المتنقلة، وربما يجب تثبيتها، راجع اختصاصي مسالك بولية. ٤- اختلاف ارتفاع الخصيتين عادي ولبيس مشكلة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه