اعاني من انخفاض في نسبه الانتصاب وقله في الرغبه وعدم انزال مني مره ومره قليل جدا الانزال هل السبب نقص هرمون الذكوره وما العلاج مشكورين

icon 1 سبتمبر 2016
icon 1787
اعاني من انخفاض في نسبه الانتصاب وقله في الرغبه وعدم انزال مني مره ومره قليل جدا الانزال هل السبب نقص هرمون الذكوره وما العلاج مشكورين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك أسباب كثيرة وعليك استشارة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق قبل العلاج. 0 2016-09-07 11:45:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك أسباب كثيرة وعليك استشارة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق قبل العلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب عدم الرغبة بالجماع عند الرجل وعدم الانتصاب الكلي مع العلم اني اخذ دواء للحد من ارتفاع هرمون الحليب...

بالإضافة للدواء عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ارتفاع في البرولاكتين بدرجه 40 مع ان الحد الطبيعي 18 .هل هو سبب في فقدان الرعشه الجنسيه وغيابها...

مستويات البرولاكتين تختلف طوال اليوم. أعلى المستويات تحدث أثناء النوم، وبعد فترة وجيزة من الاستيقاظ. أيضا ترتفع مستويات البرولاكتين أثناء أوقات الإجهاد البدني أو العاطفي. كمية البرولاكتين يمكن أن تكون مؤشرا لمقدار الارتياح الجنسي والاسترخاء. والقياسات المرتفعة بشكل غير عادي يشتبه أن تكون مسؤولة عن العجز الجنسي وفقدان الرغبة الجنسية (انظر أعراض فرط برولاكتين الدم). ٢- المستويات المرتفعة جدا من البرولاكتين تخفض مستويات هرمونات الجنس - الاستروجين لدى النساء والتستوستيرون في الرجال .

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم طبعا عندي ضعف انتصاب وقله في الرغبه الجنسيه .. عملت تحليل هرمون الذكوره وطلع ناقص جدا .. ممكن...

الوسائل الطبيعية لرفع مستوى الهرمون هي ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات، والمكسرات، والأسماك، وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير، ويمكن مراجعة اختصاصي غدد صماء لوصف الهرمونات البديلة ولكن لا تستعمله إلا بإشراف طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من تسرب وريدي في القضيب مما يتسبب في قله الانتصاب بدون ادويه منشطه مثل الفياجرا وخلافه مع قله هرمون...

يمكن الكشف عن قصور الشرايين باستخدام الموجات فوق الصوتية دوبلر اللون ، إذا كانت سرعة الانقباضي الذروة أقل من 25 سم / ثانية. ويحدد معيار لجميع التحقيقات الشريانية ، وذلك بهدف الانصمام المتزامن أوالقسطرة إذا كانيشتبه بالناسور الشرياني أو التضيق .فالجراحة واإعادة التنظير للقضيب, تكون البديل ’سلامات

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

يعاني زوجي من نقص في كمية السائل المنوي عند القذف بشكل مستمر هل يدل هذا على ضعف جنسي او مشاكل...

قد يدل على الأمرين، وقد يكون عادياً عند الإفراط في الممارسة!!، لذلك يفضل التقليل من الممارسة الجنسية وتحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج، فإذا لم يتحسن خلال ٣ أشهر، فربما لزم فحص الهرمونات الجنسية والمنويات لتقييم الصحة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

مرحبا عمري ٣٢سنه سويت فحوصات قبل الزواج ووجدت عندي هرمون الحليب في الدم =٢٧ مع العلم في الفتره الاخيره اصبح...

النصيحة أن تراجع اختصاصي غدد صمماء للتشخيص الدقيق تحديد السبب في ارتفاع الهرمون، واستبعاد وجود ورم ورم في الغدة النخامية.، وسلامتك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه