اعاني من الم في الذكر عند الارتخاء ويزداد عند الانتصاب وبعد القذف كما ان الانتصاب ليس جيدا وانا مقبل على الزواج مجموعه من الاطباء ذكروا انه التهاب بروستات والعلاج لم ينجح

icon 6 أكتوبر 2016
icon 5132
اعاني من الم في الذكر عند الارتخاء ويزداد عند الانتصاب وبعد القذف كما ان الانتصاب ليس جيدا وانا مقبل على الزواج مجموعه من الاطباء ذكروا انه التهاب بروستات والعلاج لم ينجح
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق، وأكثر من أكل القرع وزيت القرع وبزر القرع. 0 2016-10-12 09:09:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق، وأكثر من أكل القرع وزيت القرع وبزر القرع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ 23 سنة اعاني من الم وحرقان في البول عند الانتصاب او الاثارة منذ 6 شهور بالاضافة الي...

راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص البول المني واستبعاد وجود حالة التهابية في المجاري البولي والتناسلية، ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة تناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لا يحدث عندي انتفاخ في الحشفه العصو في حالت الارتخاء عندما اشده على عضلات التناسلية، ولااشعر ان العضو يكون حشر...

الانتفاخ أو الانتصاب الكامل في حالة الارتخاء قد يشير إلى مشكلة في الدورة الدموية، وقد يكون هناك تضيق في الأوعية الدموية الذي يؤثر على تدفق الدم إلى منطقة الحشفة العصبية. يجب عليك الحصول على فحص طبي شامل لتحديد الأسباب المحتملة والعلاج المناسب. من المهم الحصول على المساعدة الطبية في أقرب وقت ممكن لمنع تفاقم المشكلة.راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

دكتور المشكلة: عند العلاقة تكون عندي الرغبه وعند الايلاج يكون الانتصاب قوي ولكن عند الرغبه في القذف يكون عندي ضعف...

الغالب أنك تكثر من ممارسة الجنس، وربما تجرب تقليلها أولاً كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات. إذا تكررت المشكلة، يمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قرأت عن التسرب الوريدي الذكري واشعر اني اعاني منه منذ 6 سنوات راجعت طبيبا عاما أكثر من مرة ولم أستفيد...

أسباب التسرب الوريدي يمكن تلخيصها في عدة شروط أساسية : ١- قصور العضلات الملساء و٢- تغييرات هيكلية في الجسم الكهفي. والذس يقود لهاتين الحالتين هو انخفاض هرمون التستوستيرون، أو قصور الغدد التناسلية .وهذا صحيح - انخفاض التيستوستيرون يساعد في التسرب الوريدي، ولكن هذا يمكن وقفه.كما أن نقص التيستوستيرون يؤدي إلى تليف الجسم الكهفي وإلى ضمور القضيب. و بعض حالات التسرب الوريدي تحدث نتيجة وجود وريد غير طبيعى منذ الولادة و البعض الآخر يحدث نتيجة الإصابة بمرض السكري ، للمزيد راجع مقالة التسرب الوريدي في الموقع، حيث أن تشخيصه ليس سهلاً ، لذلك لا بد من التشخيص الدقيق لدى اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

سن19 يوجد الم بعد القذف يزيد مع كثرة الاستمناءو ان لم استمني لا يوجدالم ولدي انتصاب معوج من المنتصف عند...

التهاب البروستاتا في عمرك ستبعد، ولكن المشكلة الرئيسة في الاستمناء ،وإذا تركتها تتحسن أمورك ولا تزيد المضاعفات، ولا يزيد اعوجاج القضيب، وربما يتحسن. مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٢ سنه اعاني من ضعف الانتصاب خصوصا عند النوم ع الضهر الطبيب قال احتقان و اعطاني دواء لم يفلح...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

متزوج حديثا اعاني من ألم في أعلى القضيب عند الانتصاب مع العلم أنه قبل الزواج لم أكن أحس بهذا الألم

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

لقد ذهبت لطبيب المسالك البولية كان لدي الم شديد وضعف في الانتصاب شخص لي احتقان في البروستاتا كتب لي بروست...

أولاً توقف عن ممارسة العادة السرية والاعوجاج لا يكون مشكلة طبية لا إذا كان يعيق الايلاج، ثم مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وتوكل على الله!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه