اعاني من الم شديد في مهبلي منذ يومين عند الفتحه لا اعرف ان اتحرك وامشي براحتي اطلاقا ودائما اضع وسادتي بين قدماي واحك بها حكآ شديد ماذا افعل ف الالم وهل يوجد ضرر علي الغشاء ؟

icon 15 يونيو 2019
icon 379
اعاني من الم شديد في مهبلي منذ يومين عند الفتحه لا اعرف ان اتحرك وامشي براحتي اطلاقا ودائما اضع وسادتي بين قدماي واحك بها حكآ شديد ماذا افعل ف الالم وهل يوجد ضرر علي الغشاء ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يتأثر الغشاء إلا بدخول شيء في المهبل، ولكن يجب مراجعة طبيبك لعلاج الحكة والتشخيص الدقيق. 0 2019-06-15 06:04:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يتأثر الغشاء إلا بدخول شيء في المهبل، ولكن يجب مراجعة طبيبك لعلاج الحكة والتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

انا فتاه عذراء كتت أمارس العاده السريه دون إدخال اي شئ واوقفتها الحمدلله لكن من فتره سويتها مره انما من...

انحباس الهواء داخل المهبل، مما يؤدي إلى خروج هواء من الرحم عن طريق المهبل، وقد يكون هذا الأمر حدثاً عادياً، أو قد يدل على وجود مشكلة صحية.للمزيد راجعي هواء الرحم في الموقع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

في بعض الاحيان اذا قفزت من مكان عالي او نزلت الدرج بسرعه فجأة يوجعني اسفل بطني الم شديد جدا بحيث...

من الأسباب المحتملة للأصابة بألم البطن ما يلي: - الإمساك المزمن - التهاب الزائده الدودية و هنا يكون الألم أسفل البطن من الجهة اليمنى - إلتهابات المعدة أو الأمعاء و هنا يترافق مع الإسهال و الغثيان - التسمم الغذائي و هنا يترافق مع الإسهال ، القيء ، و الحمى - الإصابه بالحصى الكلوية - في الاناث الإصابه بالتهابات الرحم والقناة التناسلية - في الإناث قد يترافق مع وجود الحيض - عدوى الجهاز البول - الحمل الهاجر في الاناث ( حمل خارج الرحم ) - وجود الغازات في المعدة - حدوث تقرحات في المعدة - الإرتداد المعدي المعوي - وجود الحساسية نتيجة تناول طعام معين (كعدم تحمل اللاكتوز راجعي اختصاصي باطنية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه