اعاني من اصفرار بالسائل المنوي واحيانا الم في الخصية اليمنى عند لمسها وبدأ هذا الأمر يسير قلقي فأريد ان اعرف ماذا افعل

icon 17 فبراير 2017
icon 5721
اعاني من اصفرار بالسائل المنوي واحيانا الم في الخصية اليمنى عند لمسها وبدأ هذا الأمر يسير قلقي فأريد ان اعرف ماذا افعل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. كذلك التهابات البروستاتا يمكن أن تسبب التلون. 1 2017-02-18 12:32:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. كذلك التهابات البروستاتا يمكن أن تسبب التلون.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان سأل عن قوة القذف فأغلب الاحيان اشعر ان قوة القذف لدي و كمية السائل المنوي قليلة فلا يكاد...

قد تكون الدوالي ، لكن يجب التأكد من ذلك بمراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص السريري، ولتحسين القذف عليك وقف العادة السرية، وتناول المكسرات وعسل الملكات والخضروات والفواكه

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعانى من اصفرار السائل المنوي هل السبب مداعبة القضيب من ثم استعمال العد السري و لى العلم أن لم أفعل...

يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 16 سنة واعاني من الم في الخصيتين بعد العادة السرية ' الالم صرله اسبوع كامل ولم...

هناك أسباب كثيرة لأم الخصية، - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب.- التهاب الخصية.- الغرغرينا  - تضخم كيس الصفن.- الفتق الاربي - حصى الكلى.- مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية.- جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها.- سرطان الخصية.- التهاب المسالك البولية.- تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية.- التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.ولكن الأهم هو وقف العادة السرية فالغالب أنها السبب!!

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

مند مدة و السائل المنوي يخرج من دون رائحة و كما فقدت الشعور بالخصية تماما عند اللمس علما أن المشكلة...

لا داعي للدواء في الأصل ويفضل عدم استعمال الأدوية بدون استشارة طبية، وقد يكون للدواء علاقة، وعليك على كل حال لاتوقف عنه وممارسة الرياضة والتوقف أيضاً عن العادة السرية، علما أن الرائحة أيضاً تتأثر بنوع المأكولات التي تتناولها!! ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من شهر سمعت طقطقة في القضيب اثناء حركة خاطئة للأسفل ومن ثم بدأت الأعراض. الم خفيف في النصف ف لانتصاب...

قد يكون قد حدث كسر بالقضيب عليك بمراجعة طبيب متخصص. علامات حدوث كسر بالقضيب هي: سماع صوت فرقعه اثناء الانتصاب. تورم القيضيب فقد الانتصاب اعوجاج القضيب في اتجاه واحد

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي مشكله في القضيب حيث انه لا بحدث انتصاب كامل الا اذا كان ملاصقا للبطن و بشكل لا يسمح باتمام...

عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص الحالة، فقد يكون هناك إمكانية لتنزيل القضيب، إذا كان هناك شيء عضوي يمنع نزوله،، أما بالنسبة للعربة فسأعود في الغالب بعد تصحيح الوضع، فلا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه