اعاني من العادة السرية

اعاني من العادة السرية
icon 7 أبريل 2022
icon 250
اعاني من الم خفيف من الخصية اليمنى و اشعر انها مرتفعة قليلا و اكبر قليلا من اليسرى امارس العادة مرة كل اسبوعين و اريد التوبة و اريد ان اعرف ان توقفت عنها هل يعود حجمهما الى الطبيعي و هل هناك خطر الان و اخاف من زيارة طبيب .شكرا .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اختلاف ارتفاع الخصيتين عادي ولا يستدعي القلق.إذا توقفت عن ممارسة العادة السيرة ستتحسن الأمور بالتدريج مع ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة والمشي،حجم الخصية يعود إلى طبيعته إذا توقفت عن العادة. 0 2022-04-08 08:11:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
اختلاف ارتفاع الخصيتين عادي ولا يستدعي القلق.إذا توقفت عن ممارسة العادة السيرة ستتحسن الأمور بالتدريج مع ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة والمشي،حجم الخصية يعود إلى طبيعته إذا توقفت عن العادة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

توقفت عن العادة السرية حوالي 20يوم لكن يوجد ألم في القضيب( ألم خفيف ) هل هو ناتج عن التوقف من...

أسباب ألم القضيب: -التهاب النسيج الخلوي ، -الأمراض التناسلية في الذكور -مرض تناسلي -التهاب البربخ -التهاب البروستات -الحمى المالطية -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية -التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا فتاة عمري ١٥ سنة أمارس الاستمناء منذ سنة و لكن توقف حدثت لي بعض الالتهابات و لكني عندما اتحسس...

أولا بدري عليكي، ويفضل عدم العبث وإدخال اليد أو الاصبع في المهبل، فقد يؤدي إلى تمزق غشاء البكارة، ، ولم أعرف ما هو اللون الأسود وأين!!كما أنه من المبكر الحديث عن سرطان في هذا العمر!! راجعي اختصاصي للكشف الطبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب أبلغ من العمر 23 سنة أعاني من عدم وجود خصية بكيس الصفن منذ الولادة بعد البلوغ وعيت على...

يا سيدي لا داعي ان تكون عندك فوبيا الجراحه لان الجراحه حاليا تقدمت كثيرا ولا تقارن بما كان عليه الوضع قبل سنوات ثانيا: ابدا لا يجب السكوت على وضعك الحالي لان وجودها غير الطبيعي هذا ربما يؤدي الى اشياء اخرى يجب عليك على الاقل اذا لم ترغب بالجراحه يجب عليك ان تراقبها عن طريق عمل صورة سونار للتاكد من وضعها الحالي وكل سنه يجب عمل نفس الصوره بالنسبه للمقدره الجنسيه فانه وكما ذكرت يوجد كثير من الاشخاص بخصيه واحده يقومون بواجباتهم الجنسيه والانجاب بدون اية مشاكل

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

.أنا شاب عمري 21 سنة وأعاني من آلام في الخصية اليمنى مع إحمرار الصفن.مع العلم أنني لم أقم بأي عمل...

انصحك بمراجعة اختصاصي المسالك البوليه فورا لانه اذا كانت الحاله كما وصفت وكانت الخصيه المصابه اعلى من الاخرى فان له مدلولات خاصه عند الاطباء وتحتاج الى عملية استكشاف ضروريه

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السرية و اقلعت عنها لكن الان عندما ارتدي السراويل الضيقة اشعر بالم في المهبل وظهور عروق اعلى...

الأفضل فحص العروق في الفخذ، لأنها قد تؤشر على وجود دوالي في الفخذ!! وإذا كانت الآلام تزول عند ارتداء بناطيل وسيعة، فيفضل الابتعاد عن الملابس الضيقة!! راجعي اختصاصي نسائية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه