ضعف جنسي تحديدا ضعف الانتصاب وسرعة القذف

ضعف جنسي تحديدا ضعف الانتصاب وسرعة القذف
icon 24 نوفمبر 2020
icon 1334
اعاني من الضعف الجنسي منذ ٣ سنوات وهو ضعف الانتصاب وسرعة القذف وقد ازداد الضعف في هذه الخمسه الاشهر الاخير حيث وانني من بدايه المرض هذه قبل ٣ سنوات لجأت الى استخدام الفيجرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الوضع الحالي نفسي بسبب كورونا، ولتحسين الانتصاب والقدرة الجنسية ننصح بتحسين لياقتك لبدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالتدريج. 1 2020-11-25 07:15:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الوضع الحالي نفسي بسبب كورونا، ولتحسين الانتصاب والقدرة الجنسية ننصح بتحسين لياقتك لبدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

تحية طيبة, أنا مرتبط منذ 3 سنوات ولم اعاني اي مشاكل, منذ شهرين فقدت وظيفتي وتوترت علاقتي الزوجية. منذ ذلك...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا وعليك علاج الموضوع النفسي، والعودة للعمل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني كثيرا من ضعف الانتصاب وحدوث قذف سريع وفي حالة ارتخاء العضو علما عمري 50 عام ومصاب بالسكر من النوع...

لا يمكنك تناول الأدوية كما تشاء وبدون وصفة طبية، فلا بد من مراجعة طبيبك أولاً، وثانيا ما يفيدك ويفيد السكري أيضاً، هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وستتحسن حالتك كثيراً ، ويمكنك أيضاً تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب مباشرة بوصفة طبية أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من انتصاب ضعيف منذ زواجي مع فقدان الإنتصاب حتى قبل القذف في غالب الأحيان كما اعاني من سرعة القذف...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 40 عاممتزوج من 12سنه وعندي ثلاثاثه اطفال مدخن شره منذ حوالي 14سنة للنرجيلة ببداية الزواج حدث معي فشل في...

العمر له كثير، واللياقة البدنية وتناول الكحول والأودية المختلف وخاصة أدوية القلب والضغط والسكري ، ولا تنسى الارجيلة!! وأنت تدفع مجموع الضريبة المتأخرة!! والحل تعرفه بدون تنظير!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني منذ حوالي عامين من ضعف الانتصاب، رغمي اني كنت انتصب طبيعيا، وكذلك صاحب ضعف الانتصاب ندرة في القذف والذي...

السكري وحده قد يسبب ضعف الانتصاب، وعليك المحافظة على نسبة السكر في الدم، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة .

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

اصبت بضعف الانتصاب وكان السبب بتوقع عند رجوع العلاقه حاله نفسيه زوجيه أبلغ من العمر 37 ولدي 5 أطفال ولكن...

لتحسين الانتصاب عليك ممارسة الرياضة اليومية والتعغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج، و لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج قبل شهرين ونصف واعاني من ضعف في الانتصاب في الكثير من الأحيان هل لزيادة عدد الممارسة دور في الضعف...

ممكن، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 33 عاما تزوجت قبل سنتين ولدي طفله اصبحت اعاني بعد سنة من الزواج من تقلص حجم الخصيه اليسار علما...

عليك إعادة تأهيل جسمك وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتمرين السيطرة على القذف وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الزوجة، حجم الخصية صغر لأن تمارس الجنس بكثرة، والمخزون خلص.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعه القذف منذ الزواج منذ ٧سنوات حتي انني كنت اقذف قبل الايلاج احيانا، تحسن هذا قليلا بدون ادويه...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين عليك إعادة تأهيل نفسك جسدياً ونفسياً، وذلك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ستتحسن أمورك بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر 55 عاما واعاني من ارتخاء بالقضيب وعدم انتصاب وسرعة قذف بشكل كبير( وهذه حالتي منذ زمن طويل...

عليك أولاً تنزيل وزنك فلديك على الأقل ٥٠ كيلو زيادة وزن، وهذا يعيق الانتصاب ، وعليك زيضاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه