اعاني من الام المفاصل مع وجود رجفه في اليدين وضعف جنسي سرعة القذف

icon 10 مارس 2015
icon 731
اعاني من الام المفاصل مع وجود رجفه في اليدين وضعف جنسي سرعة القذف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب معاينتك سريريا 0 2015-03-11 06:40:52
الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يجب معاينتك سريريا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أسباب ضعف الانتصاب وحرارة في الأقدام من فوق

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. كما أن عليك فحص السكري في الدم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم انتصاب حتى بعد اي اثارة وبرود جنسي وسرعة قذف واعاني من الم قليل كالصداع في الراس وضعف...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولتحسين الانتصاب عليك تحسين ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا اعاني من تاخير قذف مع عدم استثاره وتشنجات في عضلات رجلي الخلفيه

من الإجراءات العلاجية المتبعة لعلاج تأخر القذف :

- يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يت علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف .

- في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب .

- يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية .

- ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية 

- الابتعاد عن التوتر والقلق 

- الإمتناع عن تناول الكحول

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

اشكو من ضعف و سرعة في القذف

لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

أعاني من ألم في الخصيتين أحيانا كثيرة، مع ضعف في الانتصاب.

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. ولتحسين الانتصاب ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

تعب وفتور خاصه ف المفاصل عدم انتصاب بالصورة الجديدة سرعه قذف ألم ف القضيب بعد الأحيان

إذا كنت تمارس العادة السرية فبأفض وقفها ، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ويمكن تناول فيتامينات متعددة (ملتي فيتامين) وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماسبب ضعف الانتصاب وسرعة القذف بالرغم من عدم وجود اي مشاكل صحيه عدا مشكل في اعصاب الكعب الايمن وعمري 35...

ينتج ضعف الانتصاب عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا.- الأمراض النفسية وتقلبات المزاج.- امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية.- استخدام بعض الادوية خاصة ادوية العلاج النفسي.- التدخين.- السمنة المفرطة. أسباب سرعة القذف ضعف الانتصاب خلال الجماع من اهم أسباب سرعة القذف.  القلق المرتبط بممارسة العلاقة الجنسية عند الرجال او غيره من جوانب الحياة يعتبر من أساب سرعة القذف.  اضطراب العلاقة الزوجية بين الرجل و المرأة ومشاكل الجماع يعاني الرجال من سرعة القذف عند الجماع بحال وجود اضطرابات هرمونية . اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ) .  اضطراب الغدة الدرقية .  اسباب سرعة القذف  ضعف الانتصاب خلال الجماع من اهم أسباب سرعة القذف.  القلق المرتبط بممارسة العلاقة الجنسية عند الرجال او غيره من جوانب الحياة يعتبر من أساب سرعة القذف.  اضطراب العلاقة الزوجية بين الرجل و المرأة ومشاكل الجماع. يعاني الرجال من سرعة القذف عند الجماع بحال وجود اضطرابات هرمونية. اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ).  اضطراب الغدة الدرقية.  التهاب غدة البروستات أو الاحليل من أسباب سرعة القذف عند الرجال.  تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو إصابة. العادة السرية عند الرجال من أهم أسباب سرعة القذف.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

ضعف في الانتصاب وسرعه القذف ورعشه في الجسم

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف , وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدرج.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

اعاني من صعوبه أثناء التبول وألم أسفل الظهر والبطن وضعف الانتصاب وسرعة القذف

بالنسبة لصعوبة التبول يجل فحص البول، للتأكد من عدم وجود التهابات بولية، وضعف الانتصاب بحاجة لتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة واتلغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.. وستختفي آلام الظهر والبطن بعد العلاج. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الام اسفل الظهر وحرقة عند التبول و الم في الحوض والخصية وسرعة القذف وقلة الشهوة الجنسية وسرعة القذف...

الم أسفل الظهر راجع القاموس حرقة التبول بحاجة لفحص بول ألم الخصية له آسباب عديدة راجع القاموس. سرعة القدف واجع القاموس. قلة الشهوة عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج لا يمكن الاجابة على هذا الكم من الأسئلة بالتفصيل!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه