اعاني مشكلة في تاخر القذف هل لاني مصاب بالغدة الدرقية وهل ادوية علاج ا

الصحة الجنسية
ذكر 21 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 8044
اعاني مشكلة في تاخر القذف هل هذا لاني مصاب بالغدة الدرقية وهل ادوية علاج الغدة لها تاثير على تاخر القذف الرجاء الاجابة وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
22 November 2015 جراحة عامة
الأعراض الجانبية الصداع؛ مشاكل النوم (الأرق) ؛ الشعور بالتوتر العصبي أو؛ الحمى ، والهبات الساخنة والتعرق؛ تغييرات في فترات الطمث... اقرأ المزيد
الأعراض الجانبية الصداع؛ مشاكل النوم (الأرق) ؛ الشعور بالتوتر العصبي أو؛ الحمى ، والهبات الساخنة والتعرق؛ تغييرات في فترات الطمث ؛ تغيرات في الشهية، والتغيرات في الوزن ؛و ربما أقل خطورة من الآثار الجانبية فقدان الشعر. تعدل الجرعة بزيادة 12.5 -25 ميكروغرام حتى يصبح المريض سوي الدرقية أو الهرمون المحفز للدرقية مستواه طبيعي فقد يكون التأثير غير مباشر، من خلال الصداعوالتوتر العصبي، ولكن ه ليس تأثيراً مباشرا، مارس الرياضة والتغذية المنتوازنة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ما هي مشاكل البشرة في الشتاء؟ مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية