عدم اكمال علاقة جنسية كاملة والاحساس بوجع عند الدخول

عدم اكمال علاقة جنسية كاملة والاحساس بوجع عند الدخول
icon 2 فبراير 2023
icon 2175
اعانى من الم شديد عند ادخال زوجى عضوه ولا استطيع التحمل علما بأن تم فض غشاء البكارة ولكنى لا استطيع الاكمال حتى المزلقات لا تساعدنى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

جربوا إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق. وإذا لم تنجح الطريقة ، ربما يجب مراجعة اختصاصي/ة نسائية للفحص الطبي وتقييم الحالة. 0 2023-02-03 15:41:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
جربوا إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق. وإذا لم تنجح الطريقة ، ربما يجب مراجعة اختصاصي/ة نسائية للفحص الطبي وتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من شهر وحتى الآن لا استطيع إتمام العلاقه عند المحاوله اشهعر ان هناك سد زوجي لا يستطيع الدخول...

عليكما إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق، وربما يحتاج زوجك لبذل جهد أكثر من العادة ويمكن استعمال المطلقات أيضاً، لكن الموضوع ليس مستحيل!

سؤال من ذكر سنة 48

في الصحة الجنسية

مضى اربعون يوما على زواجي واجامع يوميا ولم احس ان غشاء البكارة انفض ولاحتى زوجتي وانما فقض منز يومين احسست...

إذا أصبح الإيلاج سهلاً ومريحاً، فالغالب أن الغشاء قد انفض، وقد يكون الفض حصل بالتدريج عبر التوسيع المستمر للغشاء.وفي هذه الحالة قد لا يشعر بها الزوجان.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجه منذ شهر واجد صعوبه بالغه في فُض غشاء البكارة حتي الانواشعر بألم شديد اثناء الجماع ولا أستطيع التحمل علما...

الحالة نفسية، ويجب معرفة الوضع الشريحي بدقة وعدم الخوف، ففي اليوم يتم نصف مليون علية جنسية في العالم ويكونوا سعداء. يمكن تناول مهدئ لتخفيف الألم وصرف الانتباه.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا فتاة تزوجت منذ شهر،لا أعلم اذا تم فض غشاء البكاره ام لا. لقد تم ادخل القضيب شبه...

لا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

انا متزوج حديثاً ولم استطع الدخول لسببين 1.الانتصاب لم يعد كما كان قبل الزواج فيحدث لفترات قصي 2.كلما حاولت ادخال...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. كما يمكنك مراجعة طبيبك لوصف أدوية مشجعة على الانتصاب بوصفة طبية.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 7 شهور حتى الان اعانى من الثقة اثناء العلاقة ولم اقدر حتى الان ان اقوم بفض الغشاء...

الغالب أن التوتر هو السبب في المشكلة، عليك تقوية علاقتك الانسانية والعاطفية ويكون فض الغشاء تحصيل حاصل ، وليس الهدف، مارس الرياضة وتناول العسل والمكسرات. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه منذ تسعة اشهر والى الان لا استطيع القيام بالعلاقه الكامله اشعر بألم لا يحتمل عندما يحاول زوجي ادخال...

 .قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. راجعي عسر الجماع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه