اشك اني مصابة بالايدز ولم تظهر اي اعراض وعملت استئصال للزائده الدوديه وعملت تحليل ايدز ولكن لا اتذكر المده بين العلاقه والتحليل واشك بالمخبر ان يكون كاذب لان التحليل كان سلبي

icon 30 أبريل 2018
icon 2677
اشك اني مصابة بالايدز ولم تظهر اي اعراض وعملت استئصال للزائده الدوديه وعملت تحليل ايدز ولكن لا اتذكر المده بين العلاقه والتحليل واشك بالمخبر ان يكون كاذب لان التحليل كان سلبي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن إعادة الفحص في مختبر آخر، فتنتهي المشكلة!!! 0 2018-05-01 16:19:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن إعادة الفحص في مختبر آخر، فتنتهي المشكلة!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عملت تحليل pcr للايدز بعد ٢١ يوم من العلاقه وطلع سلبي مع العلم انه اصابني سيلان هل اعيد التحليل ام...

لا علاقة لعدوى السيلان بالإيدز، قد يسهل وجودها العدو، ويمكن تتغير النتيجة ، إذا كانت هناك فيروسات الإيدز!! - اختبار PCR (اختبار سلسلة ردود الفعل إنزيم البوبليميراز) هذا الاختبار يفحص المادة الوراثية لفيروس نقص المناعة البشرية نفسه، ويمكن التعرف على الإيدز في الدم في غضون 2 -3 أسابيع من العدوى.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

اليوم قمت بإجراء تحليل فيرس ب والنيجه كانت سلبي هل ضروري اعمل pcr ؟ ولا نتيجه التحليل كافيه خصوصا ان...

PCR على افتراض أن فحص الشريك لفيروس نقص المناعة البشرية هو إيجابي، عدوى فيروس نقص المناعة البشرية بهذه الطريقة قد يكون صعباً. فترة نافذة لاختبار PCR DNA هو 2-3 أسابيع من التعرض. لذلك هذا الاختبار يمكن إجراؤه بين 2-3 أسابيع (14-21 أيام) بعد اللقاء الجنسي. لا يمكن إجراء اختبار تأكيدي إلا إذا كان نتيجة اختبار PCR DNA إيجابية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تحليل تبرع بالدم يكشف hivو هل 10 اشهر تكون النتيجه قطعيه..!؟لئن هناك من يقول انه في فترة خمول للفيروس...

تحليل التبرع بالدم لا يعني تلقائيل=اً فحص اإيدز، لأنه ليس روتينياً في جميع لادول، ويفضل غمل تحليل خاص، والمدة كافية لظهور الفيروس. راجع إيدز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

قمت بفحص Elisa cobas HIV طلع إيجابي 2.9 بعدها PCR طلع سلبي . انتظرت شهرين وعادت الفحص وطلع Elisa 2.6...

بناءً على النتائج التي تم ذكرها، يمكن أن يحدث تفاعل مشترك بين فحص Enzyme-Linked Immunosorbent Assay (ELISA) وPCR ويؤدي إلى نتائج متضاربة. قد يكون هذا التفاعل مؤقتًا وغير مقلق. ومع ذلك، يفضل أن تتابع مع طبيبك لتقييم الحالة بشكل دقيق. بناءً على النتائج التي تم ذكرها، يمكن أن يستبعد العدوى بفيروس الإيدز. إذا كنت لم تنقل دم ولم تكن لديك أي علاقات غير شرعية، فلا داعي للقلق بشأن الإصابة. ومع ذلك، يمكن أن يفسر الأطباء هذه النتائج بوجود تفاعل مشترك. لا توجد أعراض لديك وهذا أمر جيد. إذا استمرت الشكوك أو الخوف، فمن الأفضل أن تستشير طبيبك لمزيد من التوضيح وللحصول على نصيحة طبية ملائمة بناءً على تاريخك الطبي الكامل والفحوصات الأخرى التي تم إجراؤها. سلامتك!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه