اسعد نهاركم انا اعاني من التهابات في الاعضاء التناسلية جربت جميع الادو

اسعد نهاركم انا اعاني من التهابات في الاعضاء التناسلية جربت جميع الادو
icon 8 مارس 2016
icon 584
اسعد الله نهاركم انا شاب عمري 27 سنة اعاني من التهابات في الاعضاء التناسلية منذ 2008 جربت جميع الادوية وما شفيت ماذا يكون هذا المرض علما بانني اجريت اكتر من 4 فحصhiv negative
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك أمراض تناسلية كثيرة، راجع اختصاصي أمراض جلدية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق. 1 2016-03-09 10:03:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك أمراض تناسلية كثيرة، راجع اختصاصي أمراض جلدية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي مشكل عويص أنا أبلغ من العمر 32 سنة متزوج لمدة 3سنوات أعاني ضعف جنسي شديد وآلام علي...

ما دام كل شيء عادي!!!فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 38 سنة عندي مشكلة في أﻹنتصاب مع العلم أني ﻻ أعاني من أية أمراض وكنت قد أجريت عدة فحوصات...

ما دامت فحوصاتك جيدة، فعليك نحسين ليافتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 32 سنة و أعاني من مرض السكري منذ أن كان عمري 10 سنوات...

العلاج يبدأ بتنظيم السكري بالحمية وتناول الأدوية المناسبة من الطبيب، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٢ سنه كنت مفريط في ممارسة العادة السرية وقد حصل معي عجز في الانتصاب منذ ستة أشهر للأن...

الغالب أن الحالة نفسية!!! والعلاج هو الاستمرار في التوقف عن العادة، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسلوالمكسرات وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 4

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر ٢٠ سنة اعزب لدي اعوجاج بالقضيب للاسف بعض الشئ لقد بدأت الاعراض معي...

الاعوجاج لا يشكل مشكلة طبية إذا كان لا يعيق الإيلاج، ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب أبلغ 28 سنة متزوج. أعاني ألم في الخصيتين مع عدم القدرة على الوقوف. للإشارة مارست لي...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى. - مرض النكاف (التهاب الغدة النكافية اسفل الاذنين). - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. للمزيد عن الأسباب والعلاج راجع ألم الخصية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دكتور مشكلتي اني اعاني من عضو ذكر قصير جدا على العلم قبل 11 سنة كنت متزوج امارس حياتي...

عليك المحافظة على مستوى السكر في الدم وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. الطول العادي من ٨-١٨ سم، ويمكنك الزواج متى شئت، ولكن يفضل إعلام الزوجة المستقبلية بمرضك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اناشاب ابلغ من عمري ٢٣سنه متزوج منذو شهرونص اعاني من ضعف في الانتصاب مع العلم اني في بدايت زواجي ماكنت...

هذا مش مرض، الغالب أنك أسرفت في التهام العسل في شهر العسل فأنهكت جسمك، وبحاجة للراحة ثم يستعيد قواه، فلا داعي للقلق عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذ هلائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. يعطيك العافية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه