علاج المقوي الجنسي للرجال

علاج المقوي الجنسي للرجال
icon 30 مايو 2021
icon 245
أستخدم زوجي علاج مقوي جنسي واصبح عيونه حمراء ولم يستفيد منهو شي وهل فيه اعراض
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه من الأعراض لجانبية للفياغرا وعائلته،ويمكن وقفه أو مراجعة طبيه، وعليه تحسين لياقته البدنية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، نمتول العسل المكسرات، وستحسن بالتدريج. 1 2021-05-31 08:16:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه من الأعراض لجانبية للفياغرا وعائلته،ويمكن وقفه أو مراجعة طبيه، وعليه تحسين لياقته البدنية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، نمتول العسل المكسرات، وستحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يأكل حبوب اكتئاب وسبب له ضعف جنسي هل يوجد حل والرجوع مثل ماكان

لا أدري سبب تناوله الحبوب المذكورة، ولكن التوقف عنها يعيده لحالته مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم صديقي يستخدم حبوب صهيل واحيان فياجرا قبل العلاقه مع زوجته ويكثر منهن .. سؤالي اليوم هل لهن تأثير...

يجب عدم تناول  هذه الحبوب بدون استشارة طبية، فلها آثار جانبية خطير على بعض الناس وعند تناول بعض الأدوية، ولها أيضاً تأثير مستقبلي ، إذ يقل تأثيرها مع الوقت.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي لايشعر بل رغبة الجنسية ابدااا من 4 شهور مع العلم انه لايشكي من اي مرض وعمره 33 وجربت معه...

يجب تحسين العلاقة الشخصية والعاطفية وإيجاد القواسم والهوايات المشتركة وممارسة الرياضة بشكل مشترك والاهتمام بالأكل المفيد جنسياً، مثل المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. إذا اعترف بالموضوع، فربما يجب عمل فحوصات للمنويات والهرمونات للتأكد من صحته الجنسية واإنجابية!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي معه ضعف جنسي معه ٣ادويه الاول لليفترا والثاني موسع الاوعيه عليه صوره نبات وليس فيه امراض ثانيه هل فيه...

الأمل حسب عمره!! وعليه في كل الأحوال تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي يعاني من ضعف الانتصاب وضعف الرغبة الجنسية وعمره 34 وهو مصاب بضغط الدم ويستعمل يومياً حبه من...

لا ينصح باستعمال الفياغرا  بدون استشارة طبية تجنباً لحدوث مضاعفات غير محمودة، ولكن الفياغرا لا تسبب الإدمان كما يقول، والمهم استعمالها مع تحسين اللياقة البدنية وتناول العسل والمكسرات وعسل الملكات، 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمري 28وزوجي 38 اريد ان انجب لكن زوجي بارد جنسيا وسائله المنوي قليل وكان يتعاطي دواء ملك النمر الان اصبح...

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. كما يمكنه مراجعة طبيه لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب. كما أن علييك واجب التقرب منه وعدم إشعاره بالمشكلة والإشارة لها بلطف ومساعدته لحلها!

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

متزوجه لي شهرين وزوجي من اول الزواج ضعيف الانتصاب ولا يجامعني الا بالاسبوع او ١٠ ايام مره ، ولا ينتصب...

عليك تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة تناول العسل والمكسرات والمأكولات البحرية، ومراجعة طبيبه إذا لم يكن هناك مانع طبي من تنول الأدوية المساعدة مثل آريك!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمر زوجي 45سنة وعنده من جديد السكر والضغط والكبد سي بس حمدلله ما انتقل الي لانه مافيه اتصال جنسي كامل...

عليه تحسين لياقته البدنية بمممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول عسل الملكات والمحافظة على مستوى السكر في الدم والضغط. ومراجعة اختصاصي باطني لعلاج التهاب الكبد سي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمره ٥٢ ومن ثلاث سنوات لا يجامعني لأن ما يحصل عنده انتصاب فما السبب وهل يوجد علاج لذلك

هل لديه أمراض؟ هل يتناول أدوية للضغط والقلب والاكتئاب؟ هل يمارس الرياضة؟؟ هل يهتم بالتغذية المتوازنة، هل يحاول، وهل يحبك ؟؟ لا بد من النظر في هذه الأمور، لأن أمراض مثل السكري والضغط والقلب والضعف العام قد تسبب الضعف الجنسي، وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه