اسال عن كبسولات غذاء ملكات النحل المتوفره فالصيدليات ماهي فوائدها وهل

اسال عن كبسولات غذاء ملكات النحل المتوفره فالصيدليات ماهي فوائدها وهل
icon 26 يوليو 2014
icon 19351
السلام عليكم اريد ان اسأل عن كبسولات غذاء ملكات النحل المتوفره فالصيدليات ماهي فوائدها وهل لها اضرار وكيف تستخدم ..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

فوائد عسل ملكات النحل عديدة والتفاصيل يفضل مراجعة تفاصيلها في القاموس 5 2014-07-26 21:42:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
فوائد عسل ملكات النحل عديدة والتفاصيل يفضل مراجعة تفاصيلها في القاموس

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.....هل استخدام منتج حبوب راعي الغنم الالماني امنه ...وهي تستخدم لتقوية الرغبة الجنسيه ..واذا كانت غير امنه ما هي...

إن حبوب راعي الغنم الألمانية تحتوي على الجنسنج والزعفران والقرفة وغيرها الكثير من المكونات الطبيعية العشبية ولا تحتوي على مواد كيميائية. وتستخدم لتقوية القدرة الجنسية والانتصاب، زيادة كمية السائل المنوي، وتأخير القذف المبكر. 

إن هذا المستحضر عبارة عن مكملات غذائية وليست أدوية، وقد تكون غير خاضعة للرقابة من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء ولم تثبت فعاليتها وأمانها، لذلك ينبغي الحرص على الحصول عليها فقط من الأماكن الموثوقة وتحت إشراف الطبيب المختص بعد استشارته.

للمزيد: مدى فعالية وأمان الأدوية شائعة الاستخدام لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجال

المرجع: للرجال حبوب راعى الغنم الألماني الأصلي للانتصاب وتأخير القذف.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

حبوب غذاء ملكات النحل 1000 جم هل هي مضره ..وهل هي تساعد على الحمل اذ اخذت ايام الدوره

غذاء ملكات النحل مفيد في كثير من الأمور وتناوله له فوائد جمة 
بالنسبه للأنثى : سرعه البلوغ والنضج الجنسي ،انتظام وقوه التبويض, معالجه بعض حالات العقم عن الضعف الجنسي والضمور، للمزيد راجعي عسل ملكات النحل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

ماهي فوائد كبسولات رويال باور ٢٠٠٠وماهي الامراض اللتي يعالجها

إن كبسولات رويال باور 2000 يحتوي على المادة الفعالة رويال جيلي التي تعرف باسم غذاء ملكات النحل التي تزود الجسم بالعديد من الفيتامينات والمعادن، حيث تحتوي كل كبسولة على 2000 مغ من الرويال جيلي وهو عبارة عن مكمل غذائي يستخدم في العديد من الحالات ومنها:

  • زيادة حيوية الجسم ودجة مقاومته وقدرته على التحمل.
  • تعزيز وتقوية الأداء الجسدي والجنسي والعقلي.
  • تقوية جهاز المناعة ومحاربة العدوى والالتهابات.
  • زيادة نشاط العقل وزيادة التركيز.
  • زيادة الطاقة في الجسم والتقليل من التعب والإرهاق.
  • زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين نسبة هرمون التستوستيرون.
  • تحسين الخصوبة والقدرة والرغبة الجنسية.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم مافوائد غذاء ملكة النحل مع بودرة لقاح النخل مع الجنسنح بودرة مع العسل للمراء التي تريد الحمل كم...

يمكنكتناوله طيلة حياتك. وعسل ملكات النحل , أو الهلام الملكي وهو إفراز عسلي للنحل يستخدم في تغذية اليرقات ، وكذلك الملكات الكبار. ويفرز من غدد تحت البلعوم في رؤوس الشغالات ، ويغذي جميع اليرقات والذكور في الخلية. لمدة الثلاثة أيام الأولى من عمرها،فهو غذاء ذو قيمه غذائيه عاليه-فهو يطيل عمر ملكات النحل لعده سنوات وهو سر نشاطها وطول عمرها عن باقى اعضاء الخلية فهى تضع 2000 بيضة فى اليوم من سنتين إلى سبعة سنوات في حين لايتجاوز عمر الشغاله الشهرين. للمزيد راجع عسل ملكات النحل في القاموس!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله هل يوجد اضرار جانبية ل حبوب اللبونكس؟ وماهي فوائد كبسولات سوبريم؟ وشكراً لكم.

من أعراض العلاج الجانبية: تسارع نبض القلب دوار، نعاس أو أرق إلعاب (فرط في افراز اللعاب)، ازدياد في الوزن، امساك، غثيان و تقيؤ وكبسوالات السوبريم تؤدي لزياده احتماليه التبويض و عددها و لكن ليست كأكياس التكييس تختفي بعد دوره او دورتين سوبريم وهو متمم غذائي طبيعي 100% فيه كل مركبات التمر وحبيبات اللقاح ومنشط جنسي طبيعي .راجع طبيبك قبل استعماله.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

استخدمت كبسولات بيو كابس بلس غذاء ملكة النحل بوصفه طبيه لمدة شهر مافي ضرر لو اخذها مره ثانيه واريد اعرف...

تركيب الهلام الملكي : له عدة صفات أساسية تخصه وهي صفات فيزيائية: اللون: أصفر شاحب ـ الطعم: حامض ـ القوام: هلامي ثقيل. إن التركيب الكيميائي لم يعرف بالكامل فهناك نسبة تقدر بـ ٣٪من مكونات الغذاء الملكي لم تحدد بعد حتى الآن تصنف هذه المواد المجهولة تحت اسم (R) أما المكونات الأخرى٩٧٪ فهي معروفة جيداً: 

الماء: ٦٦٪ تقريباً ـ البروتينات: حوالي ١٠٪ـ الليبيدات: حوالي٦٪ ـ الجليكوسيدات: تقترب من١٤٪ ـ العامل (R) : نسبته 3 % و يضاف إلى ذلك مركبات مختلفة ومحددة نسبتها 1% من بينها أملاح معدنية وعناصر صغري بكميات ضئيلة، للمزيد عن عسا ملكات النحل راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ابي اسأل عن الجنكة المطورة أبيلوبا وش فائدتها وهل فيها اضرار

الأستخدامات العامة لنبات الجنكة التدهور العقلي المرتبط بالعمر. مفيدة جداً في مرض الألزهايمر ( الخرف الشيخي). حالات العرج المتقطع. تصلب الشرايين. حالات الإحباط والإكتئاب لدى كبار السن. ثمار و أوراق جنكة متساقطة في الخريف عدم القدرة على الانتصاب. أمراض شبكية العين. قيمة عالية في علاج الربو . الإحباط النفسى. مرضى السكر. حالات الصداع المزمن. الشلل الرعاش أو الباركنسون. تخفض احتمال وقوع السكتة . طنين الأذن. تستخدم في علاج سلسل البول . إن مستخلص جينكوبيلويا يخلو أساسا من أي تأثيرات جانبية خطيرة. كما أن أوجاع الرأس التي قد تحدث، فإنها ما تلبث إلا أن تنتهي في يوم أو يومين.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

سلام عليكم هل حبوب السنتروم مفيد في ضعف الانتصاب وكيف طريقة استخدامة وماهي اضرارة

حبوب السنتروم مفيدة في ضعف الانتصابو ويتم تناول حبة يومياً، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه