اريد وصفات طبيعية مقوية جنسية للرجل بعد عملية الدوالي . و بسرعة . للاهتمام

icon 23 يونيو 2010
icon 4492
اريد وصفات طبيعية مقوية جنسية للرجل بعد عملية الدوالي . و بسرعة . للاهتمام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

غذاء متوازن يحتوي على جميع العناصر الضرورية للجسم بالإضافة إلى الغسل وعسل ملكات النحل والمكسرات وغيرها من المقويات، ولكن على مهل. 1 2010-06-24 02:17:15
طاقم الطبي
طاقم الطبي
غذاء متوازن يحتوي على جميع العناصر الضرورية للجسم بالإضافة إلى الغسل وعسل ملكات النحل والمكسرات وغيرها من المقويات، ولكن على مهل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

المرجو خلطة طبيعية لزيادة في القدرة الجنسية وعلاج سرعة القذف

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ولعلاج سرعة القذف مارس تمارين كيغل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لاحظت بأن تمارين هيكل و الإبتعاد عن العادة السرية هم أحسن الحلول لعودة الصحة النفسية و كذلك الجنسية من أجل...

تمارين كيغل مفيدة جداًو هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.
2- تقوية القذف. 
3- السيطرة على القذف المبكر.
4- زيادة فعالية غدة البروستاتا. وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

اني عند اللقاء الجنسي تتم بصورة طبيعية والانتصاب طبيعي لكن في النهاية الحيوانات المنويه ضعيفه المرجو المساعدة

ننصح تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وإعادة، الفحص بعد ٣ أشهر للمنويات والهرمونات الذكرية.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

لدي سرعة القذف عند ممارستي للجنس فما الحل؟ اريد ايضا تعزيز القوة الجنسية ولمدة اطول هل هناك اي كريمات او...

الحلول السريعة لا تجدي ! عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ويمكن استشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عزيز الدكتور بعد التحية و السلام أريد أن أستفسر عن سرعة القذف عندي حتى قبل بداية عملية الجماع الحقيقية أي...

ينجم انتصاب القضيب عن امتلاء الجسم الاسفنجي والأجسام الكهفية بالدم، وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي تحتوي على تجاويف يتجمع فيها الدم الشرياني ثم ينحصر بسبب انقباض الأوردة، ولا يزول هذا الانقباض إلا بعد عملية القذف. ويخضع الانتصاب لمركز عصبي انعكاسي يقع في النخاع الشوكي، ويحدث الانتصاب بفعل مثيرات حسية ارجية: بصرية وشمية وسمعية ولمسية كما يحدث بفعل مثيرات داخلية مثل أحلام اليقظة والذكريات الجنسية والخيال الجنسي. أما الاعوجاج فليس مهماً رذا لم يسبب إعاقة في الإيلاج، راجع انتصاب في القاموس للتفاصيل والعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من مواد منزلية يمكنني استخدامها قبل العملية بدقائق لكي ينتصب العضو بصورة افضل ؟

إذا كانت الفحوصات الهرمونية عادية فالغالب أن عليك تحسين ليقاتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

هل هناك طريقه لتدريب مخ لاستعادة الرغبة الجنسيه خاصه ان الدراسات علمية اثبتت ان مخ مصدر رغبه حيث ان واضبت...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، كما أنت عليك الابتعاد عن المشاكل والسباب المشلكل النفسية، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

اريد طريقة تحضير الحلبة للانتصاب و الرغبة الجنسية و ماذا افعل لعدم التفكير بالانتصاب ليكون كل شئ طبيعي

الحلبة  تنقع، تشوب أو تؤكل كحلوى ، وللتوقف عن العادة ننصح بتقليل الأكل وبممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك مثل المطالعة أو غيرها، والابتعاد عن المثيرات الجنسية ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله سؤالي هو اني كنت في بداية زواجي احس بأنني قوي و متين و بعد مرور...

افضل علاج لسرعة القذف هو إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق ، مما يزيد فترة الاستمتاع،ًىهذه الطريقة افضل من الأدوية التي لها تأثيرات جانبية ضارة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه