اريد ممارسه الجنس الشرجي مع حبيبتي اريد نصائح لم افعلها من قبل وارغب في فعلها

icon 25 أكتوبر 2017
icon 27257
اريد ممارسه الجنس الشرجي مع حبيبتي اريد نصائح لم افعلها من قبل وارغب في فعلها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أهم النصائح هي أن تعرف مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. وينصح عند الإصرار استخدام مزلقات مائية منالصيداية. 0 2017-10-26 06:42:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أهم النصائح هي أن تعرف مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. وينصح عند الإصرار استخدام مزلقات مائية منالصيداية.

تعليقات الزائرين

Hassan  Adae Hassan Adae

مليت من كتر ماعبرت عن انزعاجها والالام بالجنس الشرجي بدي اسم مزلق اومخدر امارس معها وننبسط بدون الم

icon 12 يونيو 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

انا اخاف امارس الجنس معا زوجي اول شهر من الزواج بي صعوبه مارس الجنس وبعدها صرت اخاف امارس الجنس ولي...

الغالب أن الماتع نفسي، يعني يجب التغلب على الموضوع نفسيا، وزيادة معلوماتك التشريحية والطبية عن اعلمية الجنسية، يمكن وضع بعض المخدرات الموضعية مثل رشاش زيلوكايين ٢٪ على المهبل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قمت بممارسة الجنس الشرجي 5 مرات مع زوجتيونربد الاقلاع عنهونخاف من ان يكون قد حدث عدوى جنسيه من هذه الممارسهفما...

الابتعاد عنها يكفي وتعالج أي مشاكل عند ظهورها، مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

امارس الجنس الشرجي مع خطيبي عدة مرات لكن اليوم وجدت دم في التبان بعد ممارسة الجنس الشرجي اريد ان اعرف...

راجعي طبيتك وهذا الشيء التي وقعت فيه محرم بتاتا طبيا يسبب التهابات وامراض للطرفين نفسيا شيء غير طبيعي واجتماعيا تحرمه الشرائع السماوية وتعبره سبب موجب لطلاق الزوجة من زوجها وفيه أذى وضرر كبير وقد تجرمه بعض المجتمعات

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اسأل هل يجوز لي الزواج من فتاة مارست معها الجنس من المؤخرة

طبعاً يجوز، ولا داعي للقلق،يمكن للمرأة أن يكون لها رد فعل أرجي (فرط التحسس) على السائل المنوي لشريكها وإنتاج الأجسام المضادة للمنويات،خاصة إذا امتزجت المنويات بالدم . مثل جرح الأعضاء التناسلية الأنثوية أثناء جماع عنيف. ولكن هذا نادر جداِ. هذا النوع من الاستجابة المناعية غير مفهومة تماما ولكن قد تؤثر على الخصوبة. وهذا سبب نادر من العقم.هناك اختبار لذلك. للمزيد راجع أجسام مضادة للمنويات في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

انا لدي شهوة كبيرة لممارسه الجنس الشرجي رغم اني لم افعل ذلك بعد ، ورغم اني أمارس الجنس العادي مع...

مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والأيدز وفيروس التهاب الكبد سي   -الإصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية- التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير  -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه