ارغب في ممارسة الجنس الشرجي مع زوجتي كيف اجعلها ترغب هيا كمان وما هي فوئد الجنس الشرجي

icon 28 يناير 2019
icon 53614
ارغب في ممارسة الجنس الشرجي مع زوجتي كيف اجعلها ترغب هيا كمان وما هي فوئد الجنس الشرجي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد فوائد للجنس الشرجي سوى اطفاء الرغبة المؤقتة!! ويرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج   - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. 5 2019-01-29 10:45:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد فوائد للجنس الشرجي سوى اطفاء الرغبة المؤقتة!! ويرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج   - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي اضرار الجنس الشرجي

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي لا ترغب بممارسة الجنس اكثر من مرة في الاسبوع وانا اشعر بالحاجة للممارسة هل يوجد دواء يجعلها ترغب ب...

طرق علاج انخفاض الرغبة الجنسية: • معالجة الأسباب المؤدية الى حدوث جفاف المهبل: • استخدام تحاميل مهبلية تحتوي على فيتامين E • إضافة الصويا الغذائية التي تحتوي على phytoestrogens يساعد على زيادة الافرازات في المهبل. في بعض النساء تكون نسبة هرمون الاستروجين أقل من غيرهن، ومن الممكن أن تستفيد من استخدام الاستروجين الموضعي الذي يمكن وضعه مباشرة في المهبل، والذي يعمل عن طريق تلطف الأنسجة المهبلية وعن طريق السماح للإفرازات الضرورية لممارسة الجنس مريحة، وهو متوفر بشكل تحاميل مهبلية او بشكل كريم موضعي او حلقة مهبلية • التيستوستيرون: هرمون التستوستيرون مهم في الدافع الجنسي لدينا لأنه يحفز الرغبة، الإثارة، الاستجابة الجنسية، والنشوة. بعد انقطاع الطمث، ينخفض مستوى هرمون الاستروجين لدى النساء بسرعة، في حين أن مستوى هرمون التستوستيرون ينخفض ببطء أكثر. بعض النساء ليس لديهن مستويات هرمون التستوستيرون الطبيعية، ومن ناحية اخرى ينخفض مستوى هرمون التستوستيرون تحت الضغط بسبب تحول هرمون البروجسترون, الجزء الرئيسي لهرمون التستوستيرون، الى هرمون التوتر الذي من شأنه أن يؤدي إلى انخفاض الرغبة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي الطريقة السليمة لممارسة الجنس الشرجي مع صديقة لي مع العلم أنها عذراء !

مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. ويفضل إذا لم يكن بد، المحافظة على النظافة المطلقة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف نعرف المرأة انها مارست الجنس من الدبر

إن ممارسة الجنس من الدبر أو ما يعرف بالجنس الشرجي قد يؤدي إلى تمدد العضلات في تلك المنطقة وقد تصبح العضلات مرنة. كما أن عملية الاختراق للشرج قد تؤدي إلى حصول إصابات في القولون.

يجب مراجعة الطبيب المختص والتأكد منه.

المرجع: Anal Sex Safety: Everything You Need to Know

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ممكن ممارسة الجنس مع زوجتي من الدبر

مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. وإذا كنت مصراً يغفضل استعمال الواقي الذكري!! وعدم القذف في الداخل!!

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً