هل اعاني من برود جنسي

هل اعاني من برود جنسي
icon 12 سبتمبر 2019
icon 519
ارغب ف الزواج واشاهد مقاطع مثيره ولكن لم اصل لدرجه الشهوه او الراحه القسوي فهل اعاني البرود كي اعالجه قبل الزواج وعمري 21سنه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي لعمل شيء فعند الزواج تختلف الأمور!! ولاد اعي للقلق. 0 2019-09-13 14:42:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي لعمل شيء فعند الزواج تختلف الأمور!! ولاد اعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

السلتم عليكم طبعا مشكورين على هذا التطبيق الاكثر من رائع . انا عمري 19 سنه وحالي حال الشباب اعمل العاده...

بما انك مقبل علي الزواج فعليك وقف العادة السرية اولا ، ثم ممارسة الرياضة اليومية ، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والاهتمام بتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات وغيره من المقويات، مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب ٢٠ سنه لست مقبل علي الزاوج لم افعل العاده السريه الحمد لله ولم يسبق لي الجماع او التلامس...

الغالب أن الحالة نفسية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 17 سنه .. اريد ان اسأل هل لدي ضعف جنسي .. لانني اتابع الافلام الجنسيه .. ولا...

أنت لست مصاب بضعف جنسي، القضية أنك تريد أن نتجبر نفسك على ممارسة العادة السرية، ما دمت تحتلم، يدل ذلك على وجود سائل منوي عادي، فلا داعي للقلق، ولا داعي للعادة السرية.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر 18عام وكنت امارس العاده السريه ولاكن.ليس بكثره ولاكن الان عندما ينتصب قديبي اشعر كاني اريد القيام بعلاقه...

الطول العادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب وأقل طول يكفي لفض الغشاء!! مارس الرياضة والمشي  وقلل الأكل ومارس هوايات تشغل وقتك واهتم بمستقبلك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبآ ارجو الاجاابة بأسرع وقت وارجو المساعده انا فتاة عمري 17 سنه ليست متزوجة كنت امارس العادة السريه بكثرة لكن...

لا داعي للقلق! قد يمر الانسان بمراحل يبتعد فيها عن الجنس ، وذلك حسب الحالة النفسية والحياتية، ولكن الابتعاد عن العادة أفضل صحياً، راجعي عادة سرية في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

"أنا متزوجه منذ 11سنه لم أصل الى المتعه أو الرعشه الجنسيه ولاأشعر بأي رغبه في اللقاء الخاص مع زوجي كيف...

يحب بحث الأمر مع الزوج فالمشكلة تهم الاثنين:كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل وكلما ازدادت المرثرات العصبية الحسية المنطلقة من مصادرا مختلفة كلما تحسنت نوعية الذروة التي تحصل عليها المراة . تجدر الاشارة الى ان اثارة البظر بشكل مباشر تؤدي الى عدد من الارتعاشات الجنسية القوية هي في الواقع غير ذروة النشوة الجنسية واحيانا تخلط المراة بين الامرين . ان اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة كذلك يجب ان تكون الاثارة متناسبة مع متطلبات المراة لجهة مواضع الاثارة وودرجة الضغط عليها والايقاع بحيث لا تكون شديدة القسوة ولا مفرطة في الرقة ولا مفرطة في اليتها . ان من شان بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها هكذا فان ضجيجا مفاجئا ياتي من الخارج او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئ او تشنجا عصبيا ينتاب المراة نتيجة عدم ثقتها في امكانية بلوغ الذروة او شرودا في خيالها وتصوراتها كل هذه العوامل من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه