اذا جامعني زوجي وادخل قضيبه بعمق احس بالم لماذا

icon 5 نوفمبر 2015
icon 12910
اذا جامعني زوجي وادخل قضيبه بعمق احس بالم لماذا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إما لضرب عنق الرحم بعنف، أو بسبب التهابات في المهبل!!، راجعي اختصاصي نسائية. 0 2015-11-06 09:48:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إما لضرب عنق الرحم بعنف، أو بسبب التهابات في المهبل!!، راجعي اختصاصي نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا زوجي اذا جاء يجامعني يجامعني على حافة السرير واذا جاء يدخل قضيبه اتالم بشدة لماذا

الألم خلال مرحلة الإيلاج ١- ترطيب غير كاف ٢- إصابة أو تهتك وهي ما قد تحصل خلال إصابات الحوادث، أو الخضوع لعمليات في منطقة الحوض والأعضاء التناسلية أو الجهاز البولي، أو الخفاض أي ختان المرأة ، أو عملية توسيع المهبل خلال الولادة ، أو وجود تشوهات خلقية في الأعضاء التناسلية الخارجية للمرأة. ٣- التهابات أو تهيجات والأعضاء التناسلية عُرضة للالتهابات الفطرية لدى بعض النساء، نتيجة لأسباب عدة، وفي أوقات دون أخرى. كما أن وجود حساسية أو أكزيما أو غيرها من الحالات الجلدية سبب شائع كذلك مستحضرات التنظيف، كالصابون وغيره، ٤- تشنج المهبل:للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

ليلة دخلتي لم يستطع زوجي إدخال عضوه الذكري لأنني كنت احس بألم شديد ودم واليوم التالي نفس الشئ كلما يحاول...

يمكن التوسيع بالاصبع  أو بمساعدة الزوج أو باصبع بالتدريج، أو استعمال موسعات من الصيدلية،  ويمكن مرجعة اختصاصي نسائية  لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

صديقي مارس الجنس معي وادخل قضيبه كامل فجاءه شعرت بألم شديدواستمر الى4ايام والى الان اشعر بحكة شديدة وعند رش الماء...

الشرج ضيق وعضلاته في حالة شد دائم، ولذلك يسبب الجماع الشرجي، السحج وتمزق الغشاء المخاطي المحيط، ولهذار الحكة والألم، خافظي على نظافة المنطقة ويمكن استخداممراهم مسكنة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة من عشرة ايام وزوجي يحاول الايلاج ولكن لا يدخل مع وجود مزلج في كل محاولة اشعر بألم فضيع وابدأ...

طبيعي نفسياً، يعني ليس فسيولوجياً، يعني أنه الخوف ، الناجم عن المجتمع والتربية والحلال والحرام وعليك زيادة ثقافتك الجنسية والتشريحية عن الأعضاء التناسلية، تذكري أنه واجبك الديني!!ومبروك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بالالم عندما يقوم زوجي بايللاج القضيب في ابداخل يكون الالم .. عندما يدخل ما يقارب ثلثه وبعدها اشعر بالالم...

الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

اشعر ب الم اثناء الجماع اذا حاول زوجي ادخال القضيب كامل

جماع مؤلم يمكن أن يكون نتيجة لعدد من الحالات مثل الانتباذ البطاني الرحمي ، أو كتلة الحوض ، أو كيسات المبيض ، أو التهاب المهبل ، أو ضعف الترطيب ، أو جفاف المهبل ، أو وجود نسيج ندبي من الجراحة ، أو مرض ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي. التشنج اللاإرادي المؤلم للعضلات المحيطة بمدخل المهبل هو حالة تسمى التشنج المهبلي والتي قد تحدث عند النساء اللواتي يخشين أن يكون الإيلاج مؤلمًا أو يعانين من الرهاب الجنسي أو تجارب جنسية سابقة مؤلمة أو مؤلمة. عسر الجماع هو ألم أثناء الجماع أو أي نشاط جنسي آخر يتضمن الإيلاج أو محاولة الإيلاج. قد يكون الألم سطحيًا أو عميقًا.عليكما إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق، ويمكن استعمال المعلقات لتخفيف الألم وتسهيل الايلاج!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه