الاضرار الناتجه عن العاده السريه ارجوالحل لهذه المشكله

الاضرار الناتجه عن العاده السريه ارجوالحل لهذه المشكله
icon 25 أغسطس 2022
icon 395
ادمنت العاده السريه وأشعر بآلام أسفل فتحه الشرج مع أشعر بدخول الحمام كثر ولكن البول كميه قليله جدا فقرات التوقف عن العاده ولمده اسبوعين شعرت بانتصاب شديد دخلت الحمام نزل سائل ابيض ثم ضعف الانتصاب فوراً والان اصبح الانتصاب الصباحي ضعيف والانتصاب لايكون الا باليد واحيانا يكون عند رؤيه مثير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا توقفت عن العادة السرية يعود الجسم إلى طبيعته مع ممارسة الرياضة والمشي ولتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك.فتوكل على الله!! 1 2022-08-26 07:27:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا توقفت عن العادة السرية يعود الجسم إلى طبيعته مع ممارسة الرياضة والمشي ولتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك.فتوكل على الله!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

انا شاب لدى 25 عام مدمن العاده السريه لدى انتفاخات ف عروق الخصيتين حاولت التوقف عن العاده وتوقفت لمدة فشعرت...

انتفاخات العروق في الخصية هي دوالي الخصية، وبحاجة لمراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة.والتوقف عن العادة يقق المضاعفات، كما يجب ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتقليل الأكل. 

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

كل مرةامارس فيها العادة للمره الثانيه على التوالي اشعر بألم قوي بجسم القضيب طوال فتره الانتصاب ولكن عند زوال الاستثاره...

القسام هو الانتصاب الدائم للقضيب، و أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي  الأمراض التناسلية في الذكورمرض تناسلي  التهاب البربخ  التهاب البروستات   الحمى المالطية  حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية  التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اعزب 31 عام ومدمن على العاده ل15 عام اواجه مشكله فى التبول حيث اشعر بـعدم التفريغ الكامل-خروج بعض القطرات بعد...

هذه خيرات العادة السرية وعليك وقفها وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!!! الفحوصات بشكل عام جيدة، لديك قيلة مائية صغيرة في الخصيتين، والغالب أنهما ليسا بحاجة لاستئصال، ولديك المنويات غير المتحركة بنسبة ٦٠٪ تقريباً، ويساعدها، الرياضة كما ذكرت وكذلك تناول عسل الملكات والمكسرات والعسل،وسلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت امارس العاده السريه وتوقفت ثم عدت اليها يوجد لدي انتصاب صباحي وايضا عند الاثاره لكن عندما اشعر بقلق بسيط...

سلامتك ننصح بالابتعاد عن العادة السرية لانها تودي الى الادمان والتوتر النفسي وهي ليست مقياس للقدرات اجنسية حيث انها ليست الطريقة الصحية فعليا وفسيولوجيا لايستطيع الانسان الاستمتاع في الاكل وهو جالس على مستقع او قرب مكره صحيه وكذلك المتعة الجنسيه لها خصوصياتها لان العادة السريه غالبا ما تكون في عجله من الامر وغير مقتنع بها داخليا فقط لقضاء حاجه لاتقارن مع العلاقة السليمة يجب الاطئنان عند الزواج شعور يختلف وتزول مثل هذه الاعراض سلامتك

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مدمن على الاستمناء بافراط مارسته قبل شهرين بالشامبو حصل لدي الم شديد في قتحة القضيب لا تزال حمراء إلى الان...

عليك وقف العادة  وستعود لحالتك في مدة لا تتجاوز ال٣ أشهر مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من موضوع تخثر المني عند ترك العاده السريه والعوده اليها لمدة تتجاوز اسبوع او اكثر ويكون لون المني اصفر...

أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين . عليك شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

مدمن علي العاده السريه منذ سنوات كثير وعند الانتصاب يكون ألم شديد فالخصيه وفالفخذ وفي منطقة العانه وعند القذف ينزل...

السائل الشفاف هو المني الناقص المنويات نتيجة الإفراط في الاستمناء، وعليك التوقف عن الممارسة واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المواطنة وهوايات تشغل وقتك. الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه