اجريت تحليلا للسائل المنوي كانت الحركة بعد القذف مباشرة و الحركة بعد س

اجريت تحليلا للسائل المنوي كانت الحركة بعد القذف مباشرة و الحركة بعد س
icon 11 فبراير 2018
icon 2620
أجريت تحليلا للسائل المنوي . كانت الحركة بعد القذف مباشرة 40% و الحركة بعد ساعة 35% و بعد ساعتين 30%.... و عددها 1800000 و نسبة الكريات البيض 2-3 ... ما هو تشخيص هذا التحليل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

التشخيص هو قلة المنويات، فالعدد أقل من اللازم للانجاب، وكذلك قلة سرعة الحركة ، 0 2018-02-12 11:33:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
التشخيص هو قلة المنويات، فالعدد أقل من اللازم للانجاب، وكذلك قلة سرعة الحركة ،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

هل الجماع ثلاث مرات في اليوم و القيام يالتحاليل الحيوان المنوي بعد يومان و النتيجة 4 ملايين مركزةأولا: هل المعايير...

يجب مراعاة التعليمات التالية عند جمع عينة سائل منوي للفحص المخبري: يجب جمع العينة كلها وعدم طرح أي نقطة خارج وعاء التجميع. يجب أن يكون الوعاء نظيفا من أي مادة كيميائية. يجب أن يمتنع الرجل عن الجماع أو الاستمناء لمدة ثلاثة أيام على الأقل. يجب فحص العينة خلال الساعة الأولى بعد القذف. لا يفضل استعمال الواقي الذكري لتجميع العينة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

حللت سائل منوي ظهر بطؤ في الحركة و العدد طبيعي وبعد إعادة التحليل ب 28 يوم طلع عندي انعدام للحيوانات...

الغالب أنها حالة عابرة، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ثم إعادة التحليل بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد اجراء تحليل الساءل المنوي تبين ان الحركة 37% في نصف ساعة و35 بعد ساعة و32بعد ساعتين و28بعد ثلاث ساعات...

عدد المنويات كافي ولكن عليك نحسين الحركة ، وينصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياصضة والتغذيةالمتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وستتحسن بالتدريج، وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهي شروط التحليل الجيد للمني و هل اجرى التحليل بعد عشرة ايام او فترة طويلة لا يعطي نتيجة جيدة و...

يجب مراعاة التعليمات التالية عند جمع عينة سائل منوي للفحص المخبري: ١- يجب جمع العينة كلها وعدم طرح أي نقطة خارج وعاء التجميع. ٢- يجب أن يكون الوعاء نظيفا من أي مادة كيميائية. ٣- يجب أن يمتنع الرجل عن الجماع أو الاستمناء لمدة ثلاثة أيام على الأقل. ٤- يجب فحص العينة خلال الساعة الأولى بعد القذف. ٥- لا يفضل استعمال الواقي الذكري لتجميع العينة. للمزيد راجع فحص المنويات في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تحليل السائل المنوي لدي العدد76مليون والحركة عموماً60%نسبة التشوهات 85% والإلتهابات كانت في التحليل قبل قبل سابق من 8-9 ثم التحليل...

العدد ممتاز، والحركة جيدة ولكن نسبة التشوهات عالية، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر ، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدى زوجي مشكل في الحيوانات النوية حيث في التحليل الأول كان العدد 3.5 مليون و الحركة 8 ساعات أما في...

يمكن تحليل الهرمونات الجنسية لتحديد السبب الذي قد يكون هرموني، وعلى كل حال عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

إذا كان العدد في نتائج تحليل السائل المنوي 3.8/مل والحركة 25% بعد عملية الدولي بأربع شهور أصبح العدد6.30 والحركة 36%...

جرب ثلاثة أشهر أخرى، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه