أثناء مساعدتي في إعطاء مريض بالإيدز حقنة الأنسولين وخزت نفسي بالغلط في إصبعي بعد 40 تانية من إعطائه لهذه الحقنة وإنسكبت قطرات من الدم من إصبعي هل هناك إحتمال إصابتي بالعدوى؟

الصحة الجنسية
أنثى 21 December 2017 تم تعديله في 9 November 2021 884
أثناء مساعدتي في إعطاء مريض بالإيدز حقنة الأنسولين وخزت نفسي بالغلط في إصبعي بعد 40 تانية من إعطائه لهذه الحقنة وإنسكبت قطرات من الدم من إصبعي هل هناك إحتمال إصابتي بالعدوى؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تغذية المراة اثناء الحمل مقالات طبية
المباعدة بين الولادات أخبار طبية
التغذية اثناء العمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية