اثناء قذف السائل المنوي لا يكون ثقيلا وخلال ٥ دقائق يصبح مثل الماء حتى انه لا يلتصق اثناء لمسه بيدي ؟ هل هناك مشكلة

icon 16 نوفمبر 2015
icon 1933
اثناء قذف السائل المنوي لا يكون ثقيلا وخلال ٥ دقائق يصبح مثل الماء حتى انه لا يلتصق اثناء لمسه بيدي ؟ هل هناك مشكلة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي! وقد يكون دليلاً على كثرة القذف بممارسة العادة السرية مثلاً، امتنع عن العادة وبعد ثلاثة أيام قم بفحص السائل المنوي للتأكد!! 0 2015-11-17 07:48:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادي! وقد يكون دليلاً على كثرة القذف بممارسة العادة السرية مثلاً، امتنع عن العادة وبعد ثلاثة أيام قم بفحص السائل المنوي للتأكد!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

انا عمري 22سنة حين أقوم بالإستمناء ويخرج المني فإنه يخرج بكمية وافرة لا مشكلة بهذا ولكنه لا يندفع او يخرج...

سيلان المني ليس مشكلة ويتعلق باللياقة البدنية والنشاط الرياضة مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك بعد وقف العادة السرية وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل السائل الذي يخرج من الإنسان بدون شعور ولا إراديا عند التفكير أو الإثارة الجنسية المبدأية بسبب تخيل أو خاطرة...

ما يخرج عند الإثارة الجنسية هو الذي!المني لا يخرج إلا بالقذف، ويمكن خروجه يدون قذف عند وجود ثر المني، وهذا ليس بحاجة للعلاج ويتحين بالتدريج مع ممارسة الرياضة. ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند الاستمناء اقلق كثيرا الا يحدث قذف ...وعند القذف اشعر بالم فيخرج قليل من المني ..هل هذا يعني قذف راجع...

الحبيبات هي تخثر المنويات،بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكلة ..اثناء القذف يحدث خدر في مقدمة القضيب مما يؤلمني ويضايقني حتى اضطر سحبه فورا لان اي ملامسة تؤلمني...

ننصحك بتقوية عضلات الحوض، عن طريق تمارين كيغل هو اختصار لعضلة تسمى Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. 
و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.
2- تقوية القذف. 
3- السيطرة على القذف المبكر.
4- زيادة فعالية غدة البروستاتا. للمزيد راجع تمارين كيغل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

عن المني هل يمكن أن ينتقل المني الى الجسم وهو جاف ام لا من خلال الملابس او الاغطية لأني قمت...

بشكل عام، فإنه عندما يجف السائل المنوي في الملابس أو الأغطية، فإنه لا يحتوي على القدر الكافي من السوائل للبقاء نشطًا والانتقال إلى الجسم. ولذلك، فإن فرصة انتقال المني الجاف إلى الجسم عن طريق الملابس أو الأغطية ضئيلة جدًا. فيما يتعلق بالرائحة، فغالبًا ما يكون السائل المنوي له رائحة مميزة، ولكن عادةً ما تتلاشى هذه الرائحة بمرور الوقت عندما يجف السائل. ولذلك، عندما يجف السائل المنوي على الملابس أو الأغطية، فإن الرائحة المميزة غالبًا ما تكون غير واضحة بشكل ملحوظ. مع ذلك، فمن الأفضل أن تضع في اعتبارك غسل الملابس أو الأغطية التي تلامسها السائل المنوي، لأن الغسل الجيد يمكن أن يضمن إزالة أي آثار بقايا المني ويعزل أي تهديد محتمل للصحة.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

شاب في24عند القذف المني يخرج ثقيلا وسميكا جدا كما أنني أحس بخروجه كأنه شيئ صلب نوعا ما مع نشوة قوية...

حرقان البول قد يدل على وجود التهابات أو جراثيم أو فطريات . القذف الثقيل ، قد يدل على قلة شرب الماء وقلة ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. وبما يجب فحص البول ، راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه