هل الصداع المستمر بعد تناول جرعات الكيماوى لمريض الغدد اليمفاويه امر طبيعى ام يستدعى القلق وزيارة طبيب مخ واعصا ب؟

الأورام الخبيثة والحميدة
أنثى 2 April 2011 تم تعديله في 26 October 2021 14604
هل الصداع المستمر بعد تناول جرعات الكيماوى لمريض الغدد اليمفاويه امر طبيعى ام يستدعى القلق وزيارة طبيب مخ واعصا ب؟

اجابات الاطباء

ليس من الخطأ مراجعة الطبيب للتأكد من السبب حيث انه قد يكون من تأثيرالعلاج الكيماوي ولاخذ العلاج الامناسب لكن لا... اقرأ المزيد
ليس من الخطأ مراجعة الطبيب للتأكد من السبب حيث انه قد يكون من تأثيرالعلاج الكيماوي ولاخذ العلاج الامناسب لكن لا بد من الاخذ في الاعتبار احتمالية انتشار المرض الى الدماغ فلا ضير من اجراء صور للتأكد من ذلك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل الصداع المستمر خطير مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
الفرق بين الصداع العنقودي والصداع التوتري مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية