لقد أصبت بمرض سرطان الغدد الليمفاوية نوع هوجكن وأخذت آخر جرعة كيماوي بتاريخ 4 ديسمبر 2010م وعندي نقص في هرمونات الذكورة testestrone من السابق فهل بالإمكان أن آخذ حقن التستيسرون او ال نبيدو أم لها تأثير على الغدد الليمفاوية مما قد يسبب لي عودة المرض لا قدر الله ومتى أفضل وقت لأخذها بعد أخذ آخر جرعة

الأورام الخبيثة والحميدة
ذكر 6 December 2010 تم تعديله في 9 November 2021 5128
لقد أصبت بمرض سرطان الغدد الليمفاوية نوع هوجكن وأخذت آخر جرعة كيماوي بتاريخ 4 ديسمبر 2010م وعندي نقص في هرمونات الذكورة testestrone من السابق فهل بالإمكان أن آخذ حقن التستيسرون او ال نبيدو أم لها تأثير على الغدد الليمفاوية مما قد يسبب لي عودة المرض لا قدر الله ومتى أفضل وقت لأخذها بعد أخذ آخر جرعة

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
8 December 2010
لا يجب التفكير باخذ الهرمونات قبل مرور ثلاثة اشهر على الاقل بعد اخر جرعة علاج والطبيب الاقدر على اجابتك باستعمال... اقرأ المزيد
لا يجب التفكير باخذ الهرمونات قبل مرور ثلاثة اشهر على الاقل بعد اخر جرعة علاج والطبيب الاقدر على اجابتك باستعمال الهرمونات الذكريه هو طبيب الاورام الذي عالجك اذ ان كل علاج يختلف عن الاخر راجع طبيبك واساله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية