ما تشخيص حالتي ومن هو الدكتور المختص

ما تشخيص حالتي ومن هو الدكتور المختص
icon 15 يونيو 2020
icon 457
لدي نغزات بعضها مؤلم للغايه في الجهة اليسرى من صدري لاأستطيع التحديد ان كانت من الحجاب الحاجز والمعده او من الرئه او من القلب او من الثدي ولكن على الاغلب من الثدي والله اعلم مع العلم اني قد ذهبت مسبقاً الى دكتورة نساء وولادة وتم تشخيصي بورم حميد في الثدي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختي الكريمه.....اولا احتاج الى معرفه اذا كانت النغزات في نفس جهه الورم المشخص سابقا ام لا؟نغزات الثدي تحدث بصوره طبيعيه بالاخص مع اقتراب موعد الدوره الشهريه ولا يكون فيها اي خطوره.... واحيانا تحدث نتيجه ارتفاع الحجاب الحاجز بس امتلاء الامعاء بالغازات ....ومع انك ذكرت وجود ورم حميد في الثدي فاحتاج الى معرفه نوع الورم وتشخيصه الدقيق لكي استطيع الاجابه بصوره ادق.اتمنى لك الشفاء العاجل. 0 2020-06-19 23:32:39
د. مروه الالوسي
د. مروه الالوسي
امراض الدم والاورام
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختي الكريمه.....اولا احتاج الى معرفه اذا كانت النغزات في نفس جهه الورم المشخص سابقا ام لا؟نغزات الثدي تحدث بصوره طبيعيه بالاخص مع اقتراب موعد الدوره الشهريه ولا يكون فيها اي خطوره.... واحيانا تحدث نتيجه ارتفاع الحجاب الحاجز بس امتلاء الامعاء بالغازات ....ومع انك ذكرت وجود ورم حميد في الثدي فاحتاج الى معرفه نوع الورم وتشخيصه الدقيق لكي استطيع الاجابه بصوره ادق.اتمنى لك الشفاء العاجل.
تعليقات الطبيب على السؤال

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

سؤال من ذكر سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

دكتور انا اعاني من الم ف الصدر يصاحبه ضيق خاصة اذا كانت الجلسه متعبه ولا ارتاح الا اذا اخذت نفس...

يجب أن تستشير طبيبك بهذا الموضوع. والقيام بتصوير مقطعي لمنطقة القفص الصدري. لمعرفة السبب وما إذا كان هناك تضخم للغدد الليمفاوية في هذه المنطقة.

سؤال من أنثى سنة 3

في الأورام الخبيثة والحميدة

السلام عليكم زوجتي تعاني من الم تحت الثدي الايسر مع حرارة في موقع الالم و تم الذهاب بها الى مستشفى...

إذا كان الألم قد تحسن على الأدوية والفحوصات لم تظهر شيء لا داعي للقلق. وإذا كانت العوارض لا تزال موجودة بإمكانكم الذهاب إلى طبيب نسائي للمعاينة وهو يقرر ما الخطوات اللازمة لوضع التشخيص الصحيح.

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

كتله صغيره في الثدي الايمن و احيانا الام و حرقه و وخز مع العلم ان حجمه كبير ومترهل لا يوجد...

إذا كان هذا الشعور يظهر قبل العادة الشهرية وخلالها لا داعي للقلق. أما إذا كان يبقى بعد مرور الدورة الشهرية يجب المعاينة لدى الطبيب للتأكد من السبب.

سؤال من أنثى سنة 44

في الأورام الخبيثة والحميدة

مرحبا اعاني من الم في الذراع والكتف وشخصه الطبيب على انه التهاب الاوتار ولم ينفع العلاج فهل له علاقه بسرطان...

ليس هناك علاقة قوية بين أوجاع اليد والظهر وبين سرطان الثدي. أما اوجاع الثدي والوخز الذي فيه ، فيحتاج إلى فحص سريري عن الطبيب المختص وممكن عمل فحص السونار أو أشعة الثدي عند الحاجة وبعد تقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه