هل من الممكن ان يحدث سرطان الثدي بدون كتلة في الثدي لديحبوب حول الحلمة

هل من الممكن ان يحدث سرطان الثدي بدون كتلة في الثدي لديحبوب حول الحلمة
icon 23 يوليو 2020
icon 596
عمري ١٨ذهبت للطبيبة واعطتني مضاد وعدة ادوية لعلاج الافرازات الثدي)وقالت لي راجي بعد شهر الفرازات البيضاء السميكة والحلمة المقلوبة منذ الصغر علامة من علامات سرطان الثدي المبكر؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....الحبوب حول الحلمه والافرازات اعراض اعتياديه جدا ولكن ما جذب انتباهي هو الحلمه المقلوبه!ارجو التوضيح اكثر لاستطيع الاجابه بدقه. كذلك هل تم عمل فحص للثدي باشعه او سونار؟اسال الله لكم السلامه. 1 2020-07-24 05:08:29
د. مروه الالوسي
د. مروه الالوسي
امراض الدم والاورام
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....الحبوب حول الحلمه والافرازات اعراض اعتياديه جدا ولكن ما جذب انتباهي هو الحلمه المقلوبه!ارجو التوضيح اكثر لاستطيع الاجابه بدقه. كذلك هل تم عمل فحص للثدي باشعه او سونار؟اسال الله لكم السلامه.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

اكتشفت كرية صلبة بثديي الأيمن لكنها لا تولمني عملت ماموغرافي فقيل لي ان كلا الثديين بهما حوالي عشرة كريات لكنها...

لايمكن ولا ننصح باستعمال اي دواء هرموني على شكل مراهم او حبوب قبل التحري بشكل كامل ومفي السرطان لكي لاتتفعل هذه الاورام.يرجى ايقاف الدواء فورا ومراجعة اخصائي الجراحة العامة وليس طبيب النسائية ... وعمل تقييم ثلاثي للحالة وهو يعرف هذا.

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

انا بنت عمري 25 غير متزوجة , عندما كان عمري 13 لاحظت وجوده كتلة صغيرة في ثدي الايسر وكانت هناك...

ما لديكي هو اورام الثدي الليفيه الحميده او ما يسمى ب (fibroadenoma breast ) اذا كانت متعدده وحجمها اكبر من 2سم ينصح باستئصالها جراحيا ولاباس من عمل فحص سونار على الثديين وتحليل الدم لهرمون الحليب وبناء على النتيجه ربما تكونين بحاجه لدواء مثبط لهرمون الحليب وسلامتك

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

ارطع طفلي الاول كان عندي لتعادفي الثدي ذهب الاتهاب وبقي لدي كور تحس تحت الابط ذهب الاتهاب وبقي الكور عملت...

أي التهاب في منطقة الثدي وما حولها من الممكن أن تؤدي إلى تورم الغدد اللمفاوية تحت الإبط. في مثل هذه الحالات ننصح بتناول المضاد الحيوي المناسب الذي يصفه لبطبيب المختص لفترة 7-10 أيام. عادة الغدد اللمفاوية المتورمة تحتاج إلى أسبوعين إلى 6 أسابيع لتعود إلى وضعها الطبيعي. ننصح بالمتابعة عند الطبيبة مع تكرار السونار إن لزم الأمر بعد أسبوعين.

سؤال من ذكر سنة 32

في الأورام الخبيثة والحميدة

فتاه عمرها 22 عاما ويوجد لها كتلة صغيرة في الثدي ذهبت الى الطبيب وفحصها بجهاز تلفزيوني وفحص كامل تحت الابط...

على الاغلب غدة لبنية اوشحميةطالما انها اجرت تصوير ونتيجته مطمئنة بس لتطمن أكثر ممكن تعيد الايكوغراف عند زميل أخر وممكن يطلب منها تحليل دم بسيط

سؤال من أنثى سنة 22

في الأورام الخبيثة والحميدة

اعاني من تأخر نمو الثدي عمري 20 سنة وهو صغير للغاية ولا يستجيب للتدليك او حتى موانع الحمل ولدي كتل...

انصحك بعمل موجات صوتيه ع الثدي و التوقف عن اقراص منع الحمل.  ومراجعه طبيب النسا لمعرفه مرحله تطور ونمو الثدي وعمل التحاليل اللازمه. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه