انا ابنتي عمرها سنتين عندها ورم في البطن اسمه نيروبستوما في المرحله الرابعه وقال لنا دكتور في مرحلة علاج تحتاج لزرع النخاع وسمعنا انا الاردن لا تزرع هل يوجد زرع النخاع ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
انا عندي الوالد اصيب بسرطان النخاع العظمي سرطان الدم .هل يوجد في هذا الوقت من الزمان علاج لهذا السرطان؟
سؤال من ذكر سنة
السلام عليكم بعد عملية زرع النخاع لطفلة حدت نقص في الاكسجين ونقص المناعة فما معنى هدا وشكرا
سؤال من أنثى سنة
مرحبا انا عندي بحث عن سرطان اللوكيميا وحابه اعرف اذا في علاج تاني ممكن يساعد في شفاء المصاب غير الكيماوي...
سؤال من ذكر سنة
هل يوج علاج نهائي لمريض اصيب بذات الرئة في فترة زرع النخاع علما ان المريض لا يمكنه بذل اي مجهود...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين