امى مصابه بسرطان الغدد الليمفاويه وهى الان فاقده التركيز ولا تستطيع التحدث ولا الحركه تاخذ الكيمو ولديها السكرى وجسمها يملؤه الصديد هل يمكنك تفسير حالتها لى!

icon 6 سبتمبر 2015
icon 1302
امى مصابه بسرطان الغدد الليمفاويه وهى الان فاقده التركيز ولا تستطيع التحدث ولا الحركه تاخذ الكيمو ولديها السكرى وجسمها يملؤه الصديد هل يمكنك تفسير حالتها لى!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

للأسف إن أمك تعاني من أكثر من مرض مع بعضهم بحالة متقدمة. وهذا ما يؤثر على تركيزها وحركتها. ولكني أفضل أن تتكلمي مع الطبيب المعالج فهو مخول أن يشرح لك الحالة أفضل لأنه على علم أكثر مني بها. 1 2015-09-07 11:01:46
الدكتور نجاة حيدر حيدر
الدكتور نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام
للأسف إن أمك تعاني من أكثر من مرض مع بعضهم بحالة متقدمة. وهذا ما يؤثر على تركيزها وحركتها. ولكني أفضل أن تتكلمي مع الطبيب المعالج فهو مخول أن يشرح لك الحالة أفضل لأنه على علم أكثر مني بها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

سؤال من أنثى سنة 29

في الأورام الخبيثة والحميدة

السلام عليكم مريضة عمرها 47 سنة مصابة بسرطان الثدي منذ عامين والآن انتشر المرض ووصل الى الدماغ والاطباء يقولون انه...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.......للاسف انتشار السرطان الى الدماغ يكون مصحوبا مع قله في نسبه الشفاء والتعافي منه . هناك علاجات عديده كيمياويه, شعاعيه ومناعيه ولكن يجب ان ناخذ بعين الاعتبار تحمل المريض وتاريخ علاجه. وهذا الشي لا يمكن ان يحدده الا الطبيب المختص المسؤول عن الحاله منذ البدايه.اسال الله لكم الشفاء التام.

سؤال من ذكر سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

والدتى عمرها 65 عام و عندها ورم فى المخ تم تشخيصه على انه glioblastoma فهل من علاج شافى حيث انها...

عموماً إن العلاج يختلف من مريض لآخر بحسب الورم وإنتشاره في الدماغ وبحسب إمكانية القيام بجراحة. إن الجراحة هي الحل الأنسب ومن ثم الأشعة والعلاج الكيميائي.

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

امي تعاني من ورم بالدماغ عملت عملية تلطيفية تعاني من عدم الحركةفي يدها ورجلها ولا تقوى على الاكل بسبب المخاطوعدم...

طبعاً إن رأيي لن يكون صحيح مئة بالمئة لأني لا أعرف الحالة. ولكن إذا كان الورم في مراحله المتأخرة لا أعتقد أن العملية ستساعد أو ممكنة في الأصل. ولكن على الطبيب المعالج أن يقرر.

سؤال من ذكر سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

والدتى مصابة بمرض سرطان بالمخ نوع Meningioma وتم ارتجاعة 3 مرات ةالان هى سن 72 سنة ممكن تنسى اى شى...

اذا كانت قد خضعت لعمليات جراحية في مكان له علاقة بالذاكرة ممكن ان تؤدي الى هكذا نتيجة ولكن اذا كان هناك فترة زمنية طويلة منذ اجراء الجراحة وحاليا ليس لديها تورم فعلى الأرجح ان السبب شيء آخر مثال الزهايمر او نشفان ناتج عن عدة اعمال جراحية وتقدم العمر

سؤال من أنثى سنة 36

في الأورام الخبيثة والحميدة

هل مريضة ورم رئوى انهت علاجها يمكنها الحمل مع العلم انها تاخذ ادوية مستهدفة ولا هناك صعوبه فى ذلك

إذا كان قد تم الشفاء من الورم وقد إنتهت العلاجات كلياً لا أرى أي مانع. ولكن في حال كانت لا تزال في فترة العلاج أن أفضل عدم الحمل لأن العلاجات ممكن أن تؤثر على الجنين.

سؤال من ذكر سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

قامت والدتى باستإصال الثدى الايمن كاملا لوجود سرطان ثدي وهى تعانى ايضا من التهاب الكبدى الوبائي سي ودائما انزيماتها 140...

بصورة عامة لا يغني العلاج الكيماوي عن الهرموني. ولكن في حالة التهاب الكبد يجب الحذر. يجب علاج الالتهاب قبل بدء الكيماوي. وفي بعض الاحيان يجب عدم اعطاء الكيماوي اذا كان التهاب الكبد شديد.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه