اشعر بورم شحمي تحت الجلد في المنطقه الحساسه السفليه،، ،،مع العلم بان ملمسه ناعم ويتحرك،،ولم اكن اشعر بالم في السابق،، اما الان فاانا اشعر بالم. ماهو هذا الورم وماهي طرق علاجه؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 19
اشعر بالم شدي تحت الثدي الايسر مع وجود ورم بسيط
سؤال من أنثى سنة
اشعر بالم تحت الابط في الجانب الايمن من الثدي ما سببه
سؤال من أنثى سنة
لدي انتفاخ تحت الابط وزرت الطبيب وقال لي بانها شحوم زائده والمشكله الان انني اشعر بالم تحت الابط مع العلم...
سؤال من أنثى سنة 34
اشعر بالم و انتفاخ وثقل بالثدى الايسر وانتفاخ تحت الثدى علما بانى لم ارضع بنتى وعمرها الان ٩ اشهر بالاضافة...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين