والدي عمره ٦٣ سنه،وكان يمر بيومين من حاله نفسيه عصبيه و فزعه ثم فجأة حدث عنده تنميل (خدر) في النصف الايمن من وجهه و اطراف اصابعه و لازال على هذا حال منذ ٤ ايام.. ما العلاج؟
اجابات الاطباء
في لبداية لا بد من تناول 2 قرص اسبرين بعد الاكل لمنع حدوث جلطة بالمخ. ثانيا لا بد من قياس... اقرأ المزيد
في لبداية لا بد من تناول 2 قرص اسبرين بعد الاكل لمنع حدوث جلطة بالمخ. ثانيا لا بد من قياس ضغط الدم و سكر الدم و عمل تحليل للدهون في الدم .
ينصح بقياس ضغط الدم مع قياس نسبة السكر بالدم وايكو على القلب وعمل اشعة مقطعية على المخ وافادتنا بالتبجة لتقييم... اقرأ المزيد
ينصح بقياس ضغط الدم مع قياس نسبة السكر بالدم وايكو على القلب وعمل اشعة مقطعية على المخ وافادتنا بالتبجة لتقييم الحالة ووصف العلاج اللازم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.