بعد عملية حقن جذور الاعصاب فى الظهر اشعر بفرقعات ولسعات شديدة فى القدم الشمال وتيبس فى مشط القدم

الأمراض العصبية
أنثى 19 May 2014 تم تعديله في 9 November 2021 16507
بعد عملية حقن جذور الاعصاب فى الظهر اشعر بفرقعات ولسعات شديدة فى القدم الشمال وتيبس فى مشط القدم

اجابات الاطباء

الدكتور حسن محمد النوبى
20 May 2014 دماغ واعصاب
هذا امر طبيعى يحدث بعد حقن جذور الاعصاب بالكورتيوون نتيجة تفاعل مادة الكورتيزون مع النسيج الدهنى المحيط بجذور الاعصاب لتقيل... اقرأ المزيد
هذا امر طبيعى يحدث بعد حقن جذور الاعصاب بالكورتيوون نتيجة تفاعل مادة الكورتيزون مع النسيج الدهنى المحيط بجذور الاعصاب لتقيل الارتشاح المائى المتكون حول جذور الاعصاب نتيجة الضغط على الاوعيية الدموية المغذية لجذور الاعصاب اما موضوع التيبس فى مشط القدم نتيجة لاستمرار سبب الضغط على جذور الاعصاب المغذية للعضلات المتحكمة فى حركة مشط القدم ونصيحتى لك بعمل اشعة رنين مغناطيسى على الفقرات العجزية القطنية وعمل رسم عصب بالكمبيوتر على اعصاب الطرف السفلى الايسر مع مراجعة الزميل استشارى المخ والاعصاب فى بلدك وعرض نتائج الاشعات علية واعادة الفحص الاكلينيكى الدقيق للتشخيص الدقيق والعلاج المناسب لسبب المرض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية