انا استعمل حبوب تجريتول وتوباماكس وأحيانا أشعر بدوار ورجفة بسيطة باليدين .. هل هذا امر طبيعي أم ماذا ؟. وشكرا .

الأمراض العصبية
أنثى 27 February 2014 تم تعديله في 9 November 2021 3259
انا استعمل حبوب تجريتول وتوباماكس وأحيانا أشعر بدوار ورجفة بسيطة باليدين .. هل هذا امر طبيعي أم ماذا ؟. وشكرا .

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
28 February 2014 الجهاز الهضمي والكبد
اولا لم تشرح لماذا تستعمل هذه الادوية وهذا هو اهم ما كان يجب ان تكتبه الدوار والاستفراغ ولعيان النفس هم... اقرأ المزيد
اولا لم تشرح لماذا تستعمل هذه الادوية وهذا هو اهم ما كان يجب ان تكتبه الدوار والاستفراغ ولعيان النفس هم اثار جانبية نتيجة تناول الادوية ممكن ان يكون العوارض التي ذكرتها هي نتيجة ما تعاني منه وليس من الادوية ولا يمكنني اعطاء الرأي لانك لم تذكر شيء عن تاريخك المرضي ولماذا تأخذ هذه الادوية اصلا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية