اعاني من مرض التصلب اللويحي بدات بعلاج الابر ومن ثم علاج جيلينيا والحم

الأمراض العصبية
أنثى 14 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4376
اعاني من مرض التصلب اللويحي منذ سنه بدأت بعلاج الإبر ومن ثم علاج جيلينيا والحمدلله خفت الاعراض لكن بعد ٦ اشهر عملت تحليل وظهر نقص كريات الدم البيضاء؟ هل هذا مؤثر جداً ؟!

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
15 April 2015 الجهاز الهضمي والكبد
يجب مراجعة الطبيب المعالج اذ ان بعض ادوية التصلب اللويحي تسببها علاجات التصلب اللويحي مثل Rebif, Avonex, and Betaseron من... اقرأ المزيد
يجب مراجعة الطبيب المعالج اذ ان بعض ادوية التصلب اللويحي تسببها علاجات التصلب اللويحي مثل Rebif, Avonex, and Betaseron من الممكن ان تسبب نقص الكريات البيضاء.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية