اعاني من الحزاز بكل جسمي

الأمراض الجلدية
أنثى، 29 سنة 14 April 2020 تم تعديله في 9 November 2021 1572
ينتشر بكل جسمي بدون سبب وجربت علاجات موضعيه وعلاج عن طريق الفم والعلاج الضوئي وبدون اي فائده ومستمر يظهر حبوب جديده وبعد فتره تتغير للون البني الغامق .. + هل اقدر استخدم الليزر لازالة الشعر وانا اعاني من الحزاز؟

اجابات الاطباء

د. شيماء عيسى
14 April 2020 الجلدية والتناسلية

لا ينصح باستخدام الليزر لازاله الشعر ..لانه سوف يتنشر

اقرأ المزيد

لا ينصح باستخدام الليزر لازاله الشعر ..لانه سوف يتنشر

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية