وانا يوجد لدي الم تحت الابط الايسر لا اعلم ماهو السبب ولكني استخدم بعض

الأمراض الجلدية
أنثى 29 January 2015 تم تعديله في 20 June 2021 2780
عمري 23 وانا يوجد لدي الم تحت الابط الايسر لا اعلم ماهو السبب ولكني استخدم بعض مضادات التعرق هل لها علاقه ؟

اجابات الاطباء

د. احمد الاسعد
30 January 2015 طب عام
نعم , لربما حدث لديكي التهاب في الجراب الشعري أو بداية خراج بعض مزيل التعرق يسد المسامات ويمنع خروج العرق... اقرأ المزيد
نعم , لربما حدث لديكي التهاب في الجراب الشعري أو بداية خراج بعض مزيل التعرق يسد المسامات ويمنع خروج العرق وبالتالي حدوث التهابات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية