هل كريم بيافين يحتوي على مادة الباربين

icon 10 ديسمبر 2012
icon 2383
هل كريم بيافين يحتوي على مادة الباربين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم وسبق أن أجبت غلى سؤالك هذا قبل قليل. 0 2012-12-11 12:34:27
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
نعم وسبق أن أجبت غلى سؤالك هذا قبل قليل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

استخدم مقشر للوجه اسمه noreva trio d hydroquinone يحتوي على مادة الهيدروكينون 2 % هل يؤثر على الرضاعة

يحتوي مقشر الوجه كريم Noreva Trio D على مادة الهيدروكينون بنسبة 2%، حيث يتسخدم لإزالة التصبغات والعلامات البنية، ويقلل من تكوين الميلانين في الجلد تحت إشراف الطبيب الأمراض الجلدية.

يستخدم noreva trio d في تفتيح مناطق البشرة الداكنة واسمرار الجلد الناتجة عن:

  • النمش والبقع العمرية
  • الكلف الناتج عن الحمل أو حبوب منع الحمل أو الأدوية الهرمونية
  • فرط التصبغ الناتج عن إصابة الجلد.

لا توجد أبحاث كافية لاستخدام كريم نوريفا للتصبغات في الرضاعة، وما إذا كان الهيدروكينون يفرز في حليب الثدي؛ لذا توخي الحذر إذا كنتي ترضعين طفلك رضاعة طبيعية مطلقة، وعدم تطبيق مادة الهيدروكينون بشكل موضعي خلال الرضاعة الطبيعية.

ينصح بضرورة استشارة الطبيب قبل استخدام هذه المنتجات والبحث عن بدائل آمنة أو تأجيل استخدامها لحين الانتهاء من الرضاعة الطبيعية، مع مراعاة تجنب ملامسة مادة الهيدروكينون لجلد الرضيع وعدم ابتلاعه للمنتج في حال الحاجة لاستخدام المنتج.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

ايهما اخطر مادة الباربين في شامبو الاطفال ام مادة سلفات لوريث الصوديوم وما افضل نوع شامبو للاطفال لا يحتوي على...

عامةً يجب ألا يحتوي شامبو الأطفال على مواد كيماوية قاسية أو تسبب تهيج الجلد أيضًا، مثل مادة البرابين أو الصوديوم لوريل سلفات تحديدًا أو أي من المواد العطرية، أو الزيوت الغذائية مثل البتروليوم أو البرافين أو الجلايكول بغض النظر عن نوع المنتج الذي ستختارينه.
المراجع

https://erbaviva.com/blogs/the-conscious-decision/ingredients-to-avoid-when-purchasing-baby-shampoo https://uk.naifcare.com/5-ingredients-want-avoid-baby-care-products/

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

هل كريم كالميوريد المحتوي على اليوريا 10%وحمض الللاكتيك 5% يبيض الركب؟

سواد الركب والكوعين كالميوريد لا يكفي لوحده لأنه مقشر خفيف جدا ولكن استخدمي التالي مرهم ديبروساليك مرتين يوميا لمدة 10 أيام فقط وبعدها استخدمي كريم أفالون مع كريم كالميوريد نقطة من كل كريم واخلطيها ودلكي بها الركب والكوعين مرتين باليوم لمدة شهر تقريبا حتى تحصلي على التفتيح المرجو، وقفي أفالون وكملي على كريم كالميوريد كمرطب وبنفس الوقت بيفتح ويطلع الشعر من تحت الجلد يعني كالميوريد يستخدم للساقين لازالة النقط والشعر اللي تحت الجلد مرتين باليوم كريم كالميوريد مرتين باليوم فهو مقشر خفيف جدا واستخدمي معه كريم أفالون2% مره ليلا ومعه كريم إليكوم وقت اللزوم لو حسيتي بحكة أو إلتهاب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه