هل جفاف الجلد وتغير لونه الى اللون الاصفر يكون بسبب قصور في الغدة الدرقية وما هو العلاج لهذا المرض ؟
اجابات الاطباء
نقص إفراز الغدة الدرقية أحد الأسباب التي تسبب جفاف الجلد وتغير لونه إلى الأصفر ، ولكن هناك أسباب اخرى
مثل:... اقرأ المزيد
نقص إفراز الغدة الدرقية أحد الأسباب التي تسبب جفاف الجلد وتغير لونه إلى الأصفر ، ولكن هناك أسباب اخرى
مثل:
ضغط الدم المنخفض. * الخوف الشديد أو الصدمة. * سوءالتغذية. * خلل هرمونى فى الصبغات. * فقر الدم.
انتشار سائل الصفراء فى الدم والتى تظهر على الجسم و الوجه و العينين خاصةً بعد حدوث تليّف بالكبد و خروج الصبغات من الكبد في حالة التهاب الكبدالفيروسي، لهذا يجب إجراء تحاليل مخبرية للدم للبحث عن السبب وعلاجه ، اما علاج نقص إفراز الغدة الدرقية فهو تناول الثايروكسين بإشراف الطبيب.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.